التفاصيل الكاملة لوفاة طالب مدرسة الدقهلية.."بوكس" من زميله بالفصل أرداه قتيلا.. وقف مدير المدرسة عن العمل لحين انتهاء التحقيقات.. وأهالى المتوفى يرفضون اتهام أحد.. وتقرير "الصحة": لا توجد شبهة جنائية

سادت حالة من الحزن بمركز نبروه فى محافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، عقب وفاة طالب بالصف الثانى الإعدادي بالمدرسة، وذلك عقب لطم زميل له "بالبوكس" مما أدى لوفاته فى الحال.
وانتقلت سيارة الإسعاف لمدرسة القطاوى للتعليم الأساسى بإدارة نبروه التعليمية، لنقل الطالب الذى وقع في بداية الأمر مغشيًا عليه أثناء الحصة الثالثة داخل الفصل، وتبين بالفحص نشوب مشاجرة بين الطالب المتوفي ويدعى "محمد ياسر حسين" الطالب بالصف الثاني الإعدادى بالمدرسة، أثناء الحصة الثالثة مع زميل له ويدعى "محمد.ح" وقام بلكمه باليد فى الوجه، مما أدى لسقوط الطالب مغشيا عليه، وتم نقله على الفور للمستشفى.
بعد توقيع الكشف الطبى على الطالب، بمستشفى نبروه، تبين وفاته وأنه وصل للمستشفى جثة هامدة، ولم يتمكن الطاقم الطبى، من إسعافه حيث وصل جثة هامدة، وجارٍ تشريح الجثمان ومغرفة سبب الوفاة.
المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، قال فى تصريح لـ "اليوم السابع"، إنه تم استبعاد "محمد السيد أحمد داود" من إدارة المدرسة وتكليف السيد رمضان السعيد للقيام بأعمال مدير المدرسة، لحين الانتهاء من التحقيقات.
وأضاف "إمام" :"تم إحالة الواقعة للتحقيق بمعرفة الشؤن القانونية بالمديرية لاتخاذ اللازم حيال المقصرين والمتقاعسين والمتسببين، وهم محمد السيد داود مدير المدرسة، ومأمون عبد المنعم المشرف العام، وفادي وديع مدرس الحصة ومشرف الدور، وتم استبعاد المذكورين من العمل بالمدرسة إلى العمل بديوان عام إدارة نبروه التعليمية لحين الانتهاء من التحقيقات.
وفى مفاجأة غير متوقعة، رفض اهالى الطالب المتوفى توجيه الاتهام إلى أحد فى وفاة نجلهم، فيما تستمع النيابة إلى أقوال زميل الطالب المتهم بالتسبب فى وفاته دون توجيه الاتهام له بقتله، كما أشار تقرير مفتش الصحة الأولى بأنه لا توجد شبهة جنائية فى الواقعة.
من جانبهم، أوضح عدد من المدرسين بالمدرسة أن الطالب المتوفى له يعانى من بعض الأمراض وحالته الصحية ضعيفة ويأخذ علاج مستمر ويصاب دائما بحالات إغماء متكررة .
كان اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء مجدى القمرى مدير مباحث المديرية، بمصرع طالب داخل مدرسة القطاوى للتعليم الأساسى التابعة لإدارة نبروه التعليمية، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى المدرسة، وتبين مصرع الطالب "محمد ياسر حسين محمد السيد، 12 سنة بالصف الثانى الإعدادى"، وبسؤال بعض الطلاب أشاروا إلى حدوث مشاجرة مع زميله، ويدعى "محمد ح. ف،12 سنة"، بنفس الفصل فى الحصة الثالثة.
على الفور انتقلت سيارات الإسعاف، وتم نقل الطالب إلى المستشفى، وتبين وفاته، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا