بالصور.. نواب البرلمان يشيدون بـ"مصر للطيران" خلال احتفالية شرم الشيخ

استقبل ظهر اليوم الطيار شريف عزت، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية ورضا متولى رئيس شركة السياحة والأسواق الحرة وبعض قيادات مصر للطيران، عددا كبيرا من أعضاء مجلس النواب المشاركين فى احتفالية المجلس بمناسبة مرور 150 عامًا على إنشائه، وذلك بعد عودتهم على متن رحلة الشركة القادمة من شرم الشيخ، والتى وصلت إلى مطار القاهرة الدولى في تمام الساعة 1:50 ظهرًا بحسب بيان للشركة.
وقام موظفو العلاقات العامة ورجال المحطة بـ"مصر للطيران" بالترحيب بالنواب، وتقديم الورود والهدايا التذكارية لهم، وإنهاء كافة إجراءات الوصول لهم.
ومن جانبهم، وجه النواب شكرهم وتقديرهم للشركة الوطنية مصرللطيران ومطاري القاهرة وشرم الشيخ على ما قدموه من خدمات على أعلى مستوى وتسهيلات لضيوف الاحتفالية كونها الناقل الرسمى لها.
كما أشادوا بجناح مصر للطيران المقام داخل مقر الاحتفالية والذى قدمت فيه الشركة أحدث عروضها وخدماتها لكافة العملاء، كما أنه كان حلقة وصل مع ضيوف المؤتمر لإجراء أى تعديلات خاصة بسفرهم بسهولة ويسر.
كما توجه أمين عام مجلس النواب الإفريقي خلال كلمته أمس بشكره لمصر للطيران على دورها كناقل رسمي للاحتفالية، وما قدمته من تسهيلات وخدمات من أجل تيسير رحلتهم إلى مقر الاحتفالية بمدينة شرم الشيخ.
جدير بالذكر أن مصر للطيران كانت قد أقامت جسرا جويا لنقل ضيوف البرلمان المصري والإفريقي حيث سيرت ١٨٣ رحلة جوية منتظمة وإضافية و خاصة من وإلى شرم الشيخ فى هذا الشأن.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا