بالصور.. أفضل 6 هواتف ذكية رخيصة الثمن لعام 2016

توفر الهواتف الذكية الراقية العديد من الميزات للمستخدم ولكن تكلفتها باهظة مما يجعلها غير متاحة للجميع، ولكن هنالك في المقابل بعض الهواتف المميزة المتاحة في الأسواق بأسعار رخيصة.
وهنا عرض لأفضل الهواتف الذكية والرخيصة لعام 2016 والتي يمكن للمستخدمين من خلالها الحصول على ميزات رائعة وبتكلفة معقولة:
1-هاتف أي فون SE
إن تصميم هذا الهاتف معروف ومحبب للجميع ويأتي مع معرِّف بصمات وكاميرا مميزة، بالإضافة إلى شاشة عرض بدقة 720p. وهذا الهاتف يجمع بين تصميم هاتفي أي فون 5S و6S، كما تأتي الكاميرا بقياس 12 ميجا بكسل ويمكنها تصوير فيديو بدقة 4K.
كل هذه الميزات مجتمعةٌ في هاتف أي فون SE المتوفر بسعر 350 جينيه إسترليني فقط.
2- هاتف OnePlus 3:
ويأتي هذا الهاتف المميز بمواصفات رائعة وبسعر 329 جينيه إسترليني فقط، وهو مزود بمعالج سناب دراجون 820 وذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت. ويتميز الهاتف بتصميم أنيق وكاميرا بقياس 16 ميجا بكسل.
3- سامسونج جالاكسي A3
يتضمن تصميم الهيكل كلا من المعدن والزجاج مع شاشة عرض HD وبطارية ممتازة، وهو أصغر هواتف سامسونج التي تعمل بمعالج رباعي النوى ومزود بذاكرة وصول عشوائي 1.5 غيغابايت.هذا ويمكن إدراج بطاقة ذاكرة إضافية مايكرو SD، ويبلغ حجم البطارية 2300 ميللي أمبير.ويصل سعر هذا الهاتف إلى 250 جينيه إسترليني.
4- موتورولا موتو G4
حققت سلسلة موتورولا G منافسة كبيرة في سوق الهواتف الذكية. ويتميز هاتف G4 بشاشة عرض دقتها 1080P مع معالج ثماني النوى وذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت. وكل هذه الميزات البسيطة متوفرة بهاتف موتورولا G4 بسعر 150 جينيه إسترليني.
5- هاتف Honor 5C
تتوفر في هذا الهاتف كل المميزات التي تجعله من أفضل الهواتف الرخيصة الثمن، حيث زُود بكاميرا أمامية 8 ميغا بكسل ويمكن أن يدوم عمر البطارية ليومين شريطة عدم تكثيف العمل على الجهاز، مثل تشغيل الألعاب. لذا يعد منافسا قويا بسعر يصل إلى 150 جينيه إسترليني.
6- سوني Xperia E5
يتميز هذا الهاتف بتصميم رائع وقوي ويمكن أن تدوم بطاريته يوما كاملا، هذا ويعمل بنظام أندرويد 6.0 Marshmallow، وتصل سعة البطارية إلى 2300 ميلي أمبير/ساعة، مع كاميرا بقياس 13 ميغا بكسل. وهو متوفر في الأسواق بسعر 150 جينيه إسترليني.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا