ياهو تعطل ميزة بخدمة البريد الإلكترونى لإجبار المستخدمين على البقاء

كشف تقرير جديد من وكالة أسوشيتدبرس الأمريكية، أن شركة ياهو قامت بتعطيل ميزة التحويل التلقائى لجميع رسائل البريد الإلكترونى الواردة إلى أى خدمة بريد إلكترونى أخرى، وهو الأمر الذى يعتبر مشكلة كبيرة للكثير من المستخدمين خاصة بعد مشاكل الخصوصية التى أثيرت مؤخرا حول ياهو.
ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فمع هذه الخطوة من ياهو، فإن هذا يعنى أن المستخدم لايزال بحاجة لفتح صندوق البريد الإلكترونى الخاص به فى كل مرة يرغب فى معرفة الأشخاص الذين يقومون بمراسلته على عنوان بريده الإلكترونى السابق، وتعد الطريقة الوحيدة لتفعيل التحويل التلقائى لرسائل البريد الإلكترونى الواردة على ياهو إلى أى خدمة بريد إلكترونى أخر تعمل فقط، إذا ما كان المستخدم قد قام بتفعيلها قبل هذه الاحداث الأخيرة.
جدير بالذكر أن شركة ياهو تلقت ضربة قوية بعدما كشفت عدد من التقارير عن اختراق هائل فى بقواعد بياناتها أثر على 500 مليون مستخدم، كما تم العثور على الشركة وهى تقوم بفحص البريد الإلكترونى للمستخدمين وتسليم كل المعلومات إلى وكالات المخابرات الأمريكية.
لذلك فمن الطبيعى هو أن يقوم الناس إلى التحول إلى غيرها من خدمات البريد الإلكتروني، ولكن رغم ذلك لا يزال ياهو هو سادس أكثر موقع يتم زيارته فى العالم بعد جوجل ويوتيوب وفيس بوك وبايدو وويكيبيديا .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا