مايكل بولتون يحيي حفلا غنائيا بالقاهرة 21 أكتوبر لتنشيط السياحة

يحيي المطرب الأمريكي مايكل بولتون حفلا غنائيا كبيرا بالحديقة الصينية بالقاهرة يوم 21 أكتوبر الحالي في إطار جهود وزارة السياحة، وهيئة تنشيط السياحة من أجل الترويج السياحي لمصر واستعادة حركة السياحة الوافدة.

وقال رئيس الهيئة هشام الدميري، في تصريح له، إن حفل مغني البوب الذي ترعاه الهئية يقام بالتعاون مع شركة ####RMC Worldwide Partners #### لتدعيم السياحة، والتسويق الخارجي لمصر، وبث صورة إيجابية عنها، مشيرا إلى أن بولتون أعرب عن سعادته بزيارة مصر وغنائه لعشاقه حيث سيغني مجموعة من أشهر الأغاني العالمية بالإضافة إلى أغانيه المميزة التي حازت على إعجاب الملايين في جميع أنحاء العالم.

وأضاف" بتنظيم هذا الحفل نرسل للعالم عدة رسائل إيجابية عن مصر، ما سيكون له أثر كبير في إنعاش حركة السياحة نظرا للشعبية الكبيرة التي يحظى بها بولتون في مختلف أنحاء العالم، ومن المنتظر أن يحضر الحفل جمهور كبير من المصريين والأجانب".

وأكد الدميري أهمية الحفل الذي يأتي في إطار خطة الهيئة التسويقية التي تهدف للدعاية، والترويج السياحي لمصر كأحد أهم المقاصد السياحية على خريطة السياحة العالمية، وذلك بدعم الأحداث الفنية التي تسهم بشكل إيجابي في تنشيط الحركة السياحية، وما يبرهن على الأمن والاستقرار الذي تشهده مصر.

يذكر أن الفنان بولتون حصل على العديد من الجوائز الموسيقية، وشارك في إحياء ما يقرب من 430 حفلا على مستوى العالم كان آخرها في دبي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا