بالفيديو.. ستايلز يلجأ للغش ليهزم جون سينا بعرض نو ميرسى للمصارعة الحرة

انطلقت منافسات عرض نو ميرسى للمصارعة الحرة، فجر الاثنين، وشهدت العديد من المنافسات الشرسة، والنتائج غير المتوقعة، نرصد لكم خلال التقرير التالى أبرز النزالات القوية بين أقوى نجوم الاتحاد.
ستايلز يسحق جون سينا وأمبروز
بدأ جون سينا النزال بقوة، واستطاع توجيه لكمات عنيفة لدين أمبروز وأى جاى ستايلز فى وقت واحد، مما أثار إعجاب الجماهير بشدة، ولكن الأمر لم يستمر طويلا واستطاع ستايلز التحكم فى مجريات الأمور، وبدأ فى السيطرة على اللقاء من خلال تنفيذ خطته بأن يبعد دين أمبروز ليتفرغ إلى جون سينا من أجل إرهاقه وتوجيه ضربات قوية له.
وفى لحظة بدأ جون سينا ينهار وابتعد على الحلبة متأثرا بالضربات القوية التى تعرض لها، وهو ما جعل اللقاء يصبح بين ستايلز وأمبروز لفترة.
واستمر هذا الأمر إلى أن عاد جون سينا إلى الأجواء مرة أخرى، لتشتعل المواجهة من جديد من خلال توجيه جون سينا ضربات قوية للاثنين محاولا الفوز بالنزال.
واتجه ستايلز فى نهاية اللقاء لاستخدام أساليب الغش ليستطيع الفوز، حيث استخدم كرسى حديدى من الخارج ليعتدى به على جون سينا، ومن ثم يقوم بتثبيت أكتافه ليفوز فى النزال ويحافظ على بطولة.
نيكى بيلا تهزم كارميلا
فازت النجمة نيكى بيلا خطيبة النجم جون سينا على غريمتها كارميلا، بعد نزال تضمن قدر كبير من الإثارة خاصة، نظرا للعداوة الشديدة التى نشبت بينهما بعد اعتداء كارميلا على نيكى بيلا فى أول ظهور لها بعد العودة من الإصابة.
وبدأت كارميلا فى استغلال نقطة ضعف نيكى بيلا من خلال توجيه ضربات قوية إلى رقبتها التى كانت تعانى من إصابة قوية بها، وهو ما أعطاها الفرصة للسيطرة بشكل كامل على النزال.
ولكن خبرة نيكى بيلا كانت تمنحها الفرص المناسبة للعودة إلى النزال مرة أخرى والصمود أمام هجمات كارميلا الرهيبة، وفى النهاية استطاعت نيكى بيلا أن تستخدم خبرتها فى توجيه ضربة خاطفة إلى كارميلا وتقوم بعدها بتثبيت أكتافها لتفوز بالنزال.
دولف زيجلر يخطف لقب الانتركونتيننتال
جاء النزال ذا ميز ودولف زيجلر على بطولة الانتركونتننتال ضمن أقوى المباريات فى عرض نو ميرسى حيث انه كان يحمل تحدى خطير لدولف زيجلر تحديدا حيث أنه إذا خسر هذا النزال سوف يضطر للاعتزال.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا