بعد غد.."القومي لشئون الإعاقة" يكرم الطلبة المتفوقين من ذوي الإعاقة

ينظم المجلس القومي لشئون الإعاقة احتفاليته السنوية للعام الثاني على التوالي بعد غد الخميس لتكريم الطلبة المتفوقين من ذوي الإعاقة بمدارس التعليم العام والتربية الخاصة "الصم وضعاف السمع والمكفوفين"، تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، رئيس المجلس القومي لشئون الإعاقة؛ وبالتعاون مع إحدى شركات الاتصالات.

وقال الأمين العام للمجلس القومي لشئون الإعاقة دكتور أشرف مرعي - في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء - إن الاحتفالية التي ستقام بعد غد، سيتم فيها تكريم عدد 30 طالبا من الأوائل من ذوي الإعاقة المتفوقين في الثانوية العامة من مدارس التعليم الدامج ومدارس التربية الخاصة، تقديرا لإنجازاتهم التي تحققت خلال العام الدراسي، وذلك من خلال الجد والمثابرة والتي تكللت بهذا النجاح الباهر.

وأضاف أن الاحتفالية تؤكد حق الجميع في التعليم وتكافؤ الفرص، وتأتي ضمن الفعاليات التي ينظمها المجلس القومي لشئون الإعاقة في إطار توجهاته في دعم ومناصرة قضايا الأشخاص ذوي الإعاقة، وتأهيلهم ودمجهم في المجتمع.

جدير بالذكر أنه تم توجيه الدعوة لحضور الاحتفالية وتكريم الطلاب المتفوقين لعدد من الوزراء وأعضاء مجلس النواب الممثلين للأشخاص ذوي الإعاقة، وقيادات وزارة التربية والتعليم، ولفيف من الشخصيات العامة بالمجتمع.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا