فتاتان تسخران من رجل "بدين" فكان عقابهما مؤلما.. فيديو وصور

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مقطع فيديو طريف يبرز لحظة قيام أحد الزبائن فى مطعم شهير للوجبات السريعة بتلقين فتاتين تسخران من رجل سمين وتوجهان لها إهانات مسيئة، درسا قاسيا أمام عشرات الأشخاص.

وأظهر الفيديو الفتاتين وهما تسخران من شاب سمين متواجدا داخل المطعم وتطلقان تعليقات ساخرة من وزنه، على شاكلة "أنك سمين بما يكفى، فإما أن تقوم بشراء سلطة أو ترحل.. أنك شخص مقرف"، فيما وقف الشاب صامتا ولم يرد عليهما بكلمة واحدة؛ وتجمع حوله عدد من الزبائن الذين اكتفوا بالربت على كتفه، لكن فجأة تقدم أحد الزبائن لمواجهة الفتاتين وتأنيبهما على إهانتهما المسيئة للشاب، قائلا: أنا أيضا لدى كرش، ما رأيكما؟"

فكان رد الفتاتين التى بدا عليهما الفزع: "أنه لا يقارن بكرش الشخص الذي تدافع عنه"، الأمر الذى أصابه بالغضب فقام بسكب الكوب الذي يحمله على رأس إحدى الفتاتين، فيما أبدى جميع المتواجدين بالمطعم إعجابهم بما فعله وصفقوا له.

وذكرت "ديلي ميل" أن تلك الواقعة كانت "تجربة" لمعرفة رد فعل الناس عند رؤية شخص بدين يتعرض للإهانة، مضيفة أنه بالرغم من أن تلك التجربة أجريت العام الماضي إلا إن مقطع الفيديو الخاص بها لم يظهر سوى فى الآونة الأخيرة؛ ولم تشر الصحيفة إلى مكان التقاط الفيديو.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا