أخبار ليفربول اليوم.. جماهير الريدز تعترض على حكم كلاسيكو إنجلترا

أبدت جماهير نادى ليفربول الإنجليزى، عدم رضاها عن أنتونى تايلور حكم لقاء "كلاسيكو إنجلترا" أمام مانشستر يونايتد، والذى سيجمع الطرفين الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الـ8 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.
جماهير ليفربول تعترض على حكم كلاسيكو إنجلترا
وفقاً لما نقلته صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، فإن اعتراض عشاق الريدز على "تايلور" يأتى لاعتباره أحد أبناء مدينة مانشستر، وهو ما يصيبهم بالخوف فى المباراة الهامة التى تجمع الطرفين على ملعب الأنفيلد.
ليفربول يسعى لخطف النقاط الثلاثة للوصول إلى النقطة 19 والتقدم نحو الصدارة، حيث يملك فى رصيده حتى الآن 16 نقطة من 7 جولات، فيما يقع مانشستر يونايتد فى المركز السادس برصيد 13 نقطة.
كوتينيو سلاح كلوب للفوز على مانشستر يونايتد
على جانب آخر، يعول يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول على الدولى البرازيلى فيليب كوتينيو صانع ألعاب الريدز، فى هذه المواجهة النارية أمام مان يونايتد من أجل خطف الثلاث نقاط كاملة.
أشارت الصحيفة إلى أن كلوب يعتمد بشكل أساسى على كوتينيو أمام الشياطين الحمر، وهو أحد أسلحته الهجومية على مرمى دافيد دى خيا، بسبب تميزه بالسرعة والخبرة والمهارات الفنية التى تتوافر فى نجم السامبا.
كما يرى المدرب الألمانى أن المايسترو البرازيلى سيكون مفتاح ليفربول إذا أراد تحقيق الفوز الخامس على التوالى بالبريميرليج، بعدما ساهم بشكل كبير فى تحقيق الفوز على سوانسى سيتى بنتيجة هدفين مقابل هدف بالجولة السابعة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا