شاب يستولى على350 ألف جنيه من أموال المواطنين بزعم توظيفها فى الإسكندرية

استولى شاب على 350 ألف جنيه من أموال المواطنين بالإسكندرية، بزعم توظيفها فى استيراد غزل الحرير، مقابل فوائد شهرية، إلا أنه امتنع عن سداد الفوائد أو رد أصل المبلغ .
تلقى قسم مكافحة جرائم الأموال العامة من "ع. ك"- 50 سنة مدرس مقيم دائرة قسم شرطة محرم بك وعدد " 2 " آخرين ضد " ا. م"- 36 سنة براد مقيم دائرة قسم شرطة محرم بك لقيامه بالنصب والاحتيال عليه، والاستيلاء من كل شخص منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها "350000" جنيه، بزعم إيهامهم بقدرته على استثمارها فى استيراد غزل الحرير مقابل حصولهم على نسبة أرباح إلا أنه تهرب منهم وامتنع عن رد أموالهم.
أكدت تحريات ضباط القسم صحة البلاغ وقيام المتحرى عنه المحكوم عليه فى القضية جنح قسم المنتزه "مبانى" حضورياً بالحبس سنة بالنصب والاحتيال على المبلغين وغيرهم من المواطنين، جار تحديدهم وإيهامهم بمزاولة نشاط تجارى فى مجال استيراد غزل الحرير من دولة الصين، وإمعاناً منه فى تضليل المجنى عليهم، وقام بإعطائهم بعض الشهادات الجمركية المصطنعة المثبت فيها على خلاف الحقيقة قيامه باستيراد العديد من رسائل غزل الحرير لإثبات مصداقيته ولم يفى بوعده المزعوم لهم وتهرب من رد أصول المبالغ.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر المحضر إدارى قسم شرطة محرم بك، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا