RMC تكشف عن صور حصرية للمسرح الغنائي الخاص بحفل مايكل بولتون

كشفت شركة RMC Worldwide Partners – المنظمة لحفل المطرب العالمى مايكل بولتون – عن صور حصرية تعرض لأول مرة على وسائل الإعلام للمسرح الغنائى المقرر إقامة الحفل عليه الذى تستضيفه مصر فى 21 أكتوبر الجارى.

وأكدت الشركة أنه تم اختيار المكان الذى سيقام عليه الحفل وفقًا لضوابط وشروط معينة كان يجب توافرها حتى يتسنى لجمهور ومحبى الفنان العالمى الوصول إليه والشعور بالراحة والسعادة أثناء تواجدهم فيه والاستمتاع بفقرات الحفل، فمن المقرر أن يقام الحفل على أرض المعارض بحى مدينة نصر بالقاهرة نظرًا لسعة المكان والموقع الجغرافى المتميز بوسط العاصمة.

وأوضحت RMC Worldwide Partners أنه سيتم دخول الجمهور فى تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة الموافق 21 أكتوبر، على أن يبدأ الحفل فى تمام الساعة التاسعة مساءً.

وتعتبر استضافة مصر لحفل فنان عالمى مثل مايكل بولتون، نجاحا كبيرا يضاف إلى نجاحات شركة RMC Worldwide Partners – المنظمة – كما يعد رسالة تأكيدا للعالم أجمع بما تتمتع به مصر من أمن وأمان وقدرتها على حماية ضيوفها وسائحيها من مختلف دول العالم، ومن المنتظر أن يشهد الحفل جمهور كبير من المصريين والأجانب فى ذلك اليوم.

وقد نجح بولتون فى حصد الكثير من الجوائز العالمية، التى تقدر بـ24 جائزة، منها جائزة جرامى مرتين (1990، 1992) الذى يعد إنجازًا كبيرًا، كما حصل 6 مرات على جائزة الموسيقى الأمريكية وجائزة Hitmakers من قاعة كتاب الأغانى للمشهورين.

سجل مايكل بولتون رقما قياسيا فى عدد الحفلات الموسيقية، التى قدمها ووصلت إلى ما يزيد على 430 حفلة، بما فيها جولة سنوية حول العالم، وكانت آخر حفلات بولتون الموسيقية فى الشرق الأوسط فى دبى فى 24 نوفمبر 2011، والعام الحالى تمت إضافة مصر ضمن جولة بولتون حول العالم، وهو ما يعتبره المراقبون خطوة رائعة من مطرب كبير يقدر مصر مثلما يقدره جمهوره بها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا