اكتشاف هرم كريستالي أكبر 3 مرات من هرم خوفو تحت مثلث برمودا.. فيديو

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن نظرية غريبة تزعم اكتشاف هرم "كريستالي" يقع على عمق 2000 متر تحت مثلث "برمودا" ويبلغ حجمه 3 أضعاف حجم الهرم الأكبر، فضلا عن أن ذلك الهرم المزعوم هو السبب وراء اختفاء العديد من الطائرات والسفن فى تلك المنطقة، عادت للظهور مرة أخرى فى الآونة الأخيرة.

وأفادت تقارير إخبارية ظهرت عام 2012، بأن باحثة تدعى "ماير فيرلاج" اكتشفت الهرم الكريستالي، وأعلنت عن اكتشافها خلال مؤتمر صحفى عُقد فى جزر "الباهاما"، كشفت فيه أيضا عن الإحداثيات الدقيقة لمكان وجود الهرم.

وفى السياق ذاته، قالت "ديلي ميل" إنه بالرغم من تلك المزاعم فإنه لا يوجد أى دليل على أن "فيرلاج" هى شخصية حقيقية، فضلا عن أنه لا توجد أى معلومات حول الإحداثيات التى ورد أنها كشفت عنها، وأيضا لم يتم التوصل إلى أي مقالات أو صور لذلك الهرم المزعوم، أو للباحثة التى قامت باكتشافه، وحتى ذلك الوقت مازالت حقيقة ذلك الأمر غير معلومة.

وبالرغم من ذلك ذكر أحد المواقع المختصة بالظواهر الخارقة مؤخرا أن ذلك الهرم المزعوم لديه قدرة على الشفاء كما يتمتع بقوى سحرية، وحقيقة أنه مكون من الكريستال تضفى عليه غموضا أكبر، مضيفا أن العلماء بحاجة إلى إجراء المزيد من الأبحاث لمعرفة ما إذا كان الهرم يوجد بالفعل وما إذا كانت له علاقة بحوادث الاختفاء.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا