بدء التحقيق فى مشاجرة موجه مع مديري ومعلمي المدرسة الفكرية بطنطا

كلف الشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليمة بالغربية، اليوم، الثلاثاء، عبد الغنى صالح، مدير إدارة شرق طنطا التعليمية، بإحالة واقعة تشاجر موجه بالتعليم مع مدير ومعلمى مدرسة التربية الفكرية، بشارع الجلاء بطنطا، إلى الشئون القانونية للتحقيق على الرغم من تصالحهما.

فى المقابل، قال "صالح" إن مديرية التربية والتعليم حريصة على ضرورة الالتزام بأخلاقيات العمل، والحفاظ على هيبة المعلم، كما حذر من أى محاولات للتقصير فى العمل، أو عدم إعطاء الطالب حقه، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل مديرية التعليم ناحية كلا الطرفين.

وتلقى اللواء حسام الدين خليفة، مدير أمن الغربية، إخطارا من العقيد خالد مرزوق، مأمور قسم ثان طنطا، يفيد بقيام جمال إسماعيل محمود، موجه بإدارة غرب طنطا، بالاعتداء، على هادى أحمد كمال، وكيل شئون العاملين بمدرسة التربية الفكرية التابعة لإدارة شرق، وتكسير شاشة داخل المدرسة، ودفع إحدى السيدات العاملات بها، ما أدى إلى سقوطها أرضا.

كما انتقل الرائد أحمد الحجار، رئيس المباحث، ومعاونوه، وتم اصطحاب الأطراف إلى القسم، وتحرر محضر صلح وتراضٍ بين الطرفين بعد أن اعتذر الموجه والتزم بدفع قيمة الشاشة، إلا أن مدير الإدارة صمم على تفعيل القانون وعدم السماح بالتجاوز داخل هيئة تعليمية تقدم التربية قبل التعليم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا