مجلس كرة اليد يناقش استعداد الفراعنة للمونديال فى اجتماع المجلس

يعقد اليوم الثلاثاء، اتحاد كرة اليد برئاسة خالد حمودة، اجتماعا وذلك لمناقشة استعدادات المنتخب الأول لمنافسات مونديال العالم المقرر إقامته شهر يناير المقبل بفرنسا.
السويفى رئيسا لبعثة فراعنة كرة اليد فى مونديال فرنسا
وكان اتحاد كرة اليد قد اختار ناصر السويفى عضو مجلس الإدارة لرئاسة بعثة الفراعنة خلال المونديا، ومن المقرر أن يتم فى اجتماع اليوم مراحل استعداد المنتخب فى الفترة المقبلة.
كان قد أعلن مروان رجب المدير الفنى لمنتخب كرة اليد، أسماء اللاعبين اللذين تم اختيارهم فى قائمة المنتخب استعدادا للمونديال.
وضمت قائمة اللاعبين فى صفوف فراعنة كرة اليد 27 لاعبا من بينهم 7 من الأهلى وهم: إسلام حسن ومحمد إبراهيم وهادى رفعت ومحمد عبد الرحمن وممدوح طه إسلام حسن وعبد الرحمن على.
منتخب كرة اليد يضم ثنائى الزمالك مواليد 96
فيما تم اختيار 5 لاعبين من الزمالك وهم، أحمد الأحمر وكريم هنداوى وكريم أيمن، فضلا عن مهاب جمال ويحيى خالد ثنائى فريق 96.
4 لاعبين فى قائمة منتخب كرة اليد من نادى سبورتنج
كما تم اختيار 4 لاعبين من نادى سبورتنج فى صفوف فراعنة كرة اليد، وهم: وسام سامى وحسام خضر ومحمد بسيونى ونور خالد، فضلا عن أحمد عادل ووليد صلاح من طلائع الجيش ومحمود خليل وأحمد علاء السيد من الطيران وأبو الفتوح أحمد من سموحة ومحمد إبراهيم من الجزيرة ويحيى الدرع من هليوبوليس وإبراهيم حسن من أكتوبر والثلاثى المحترفين على زين العابدين ومحمد سند ومحمد ممدوح هاشم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا