نقيب المهندسين بالإسكندرية يلتقى رئيس هيئة الميناء لتوفير فرص عمل للشباب

التقت المهندسة سمر شلبى رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، اليوم، واللواء مدحت عطية رئيس مجلس إدارة ميناء الإسكندرية، لبحث أوجه التعاون بين النقابة والهيئة.
وأكدت، نقيب مهندسي الإسكندرية على حرص النقابة على خلق سبل تعاون مع مختلف الهيئات والمؤسسات الكبرى، بما يصب في الصالح العام للمهندس بوجه خاص، وصالح المجتمع بوجه عام.
وأوضحت فى بيان اليوم، إن اللقاء الذي تم داخل هيئة الميناء، بحضور اللواء محمد الدقاق نائب رئيس مجلس إدارة هيئة الميناء، قد أسفر عن الترتيب لإتاحة الفرصة لحديثي التخرج من كليات الهندسة بالتدريب داخل هيئة الميناء، مما يساعد في اكتسابهم الخبرات العملية اللازمة مما يساهم بشكل كبير في تأهيلهم لسوق العمل.
فيما نوهت المهندسة سمر شلبى، إلي انه سيتم عمل زيارات ميدانية للميناء للتواصل مع المهندسين العاملين بها ، وأن النقابة ستقوم على توفير مندوب من النقابة بصورة مستمرة للتواصل مع المهندسين العاملين بالشركة، لتسهيل حصولهم على الخدمات المقدمة من النقابة، بالإضافة إلى توفير دورات تدريبية مختلفة سواء التي تقدمها النقابة أو التي يطلبها المهندسون.
وقال اللواء مدحت عطية رئيس هيئة الميناء بالإسكندرية، إن التعاون مع المؤسسات المختلفة الموجودة بالإسكندرية من شأنه أن يكون له المردود الإيجابي علي المجتمع ككل، مشيراً إلي الدور الهام للمهندس في مختلف نواحي الحياة، موضحاً أنه سيتم عقد ندوات تثقيفية للتعريف بتاريخ الميناء والتطورات التي مرت بها، موضحاً أن ميناء الإسكندرية من اهم الموانئ الموجودة بمصر حيث تتداول 60% من بضائع مصر كلها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا