أخاصمك آه وأسيبك لا.. أغنية لنانسى عجرم وأسلوب حياة لـ4 أبراج تعرف عليهم

"أخاصمك آه أسيبك لأ"..هذه الجملة التى اشتهرت بها الفنانة نانسى عجرم فى أولى أغنياتها التى طلت بها على الجمهور المصرى، وبالفعل يطبق هذه الجملة عدد كبير من الأشخاص، ومن المتعارف عليه أن الأبراج الفلكية تتدخل فى الحياة العاطفية للكثير من الأشخاص نظراً إلى أنها تؤثر على الصفات الشخصية للأفراد.
وهناك طبيعة خاصة يشترك فيها بعض الأبراج، التى تعرف بوفائها وإخلاصها فى الحب، فقدرتهم على ترك الحبيب قليلة جداً.
من أبرز الأبراج التى لا تملك قدرة على الهجر فى الحب:
1- برج الحوت:
يُعرف برج الحوت برومانسيته الشديدة وكرهه الشديد للحظات الفراق، فبالرغم من غضب الحوت العارم وانفعالاته الزائدة التى تصدر فى أوقات غضبه، إلا أنه لا يقدر على فراق من يحب مهما بدر منهم فدائماً ما نجده يلجأ إلى الـ"زعل" الطويل فقط.
2- برج العذراء:
إن تحدثنا عن الأبراج الوفية بشكل عام وتملك وفاء خاص فى الحب فبالتأكيد سيأتى برج العذراء فى أول القائمة، فمولود العذراء سرعان ما يتعلق بالأشخاص والأماكن، ويرتبط بهم وجدانياً حتى إنه لا يقدر أن يبتعد عن الأشخاص الذين تسببوا له فى أذى ويكتفى بعتابهم وتجنبهم فقط.
3- برج الميزان:
يوصف مواليد الميزان بالعقلانية فى اختياراتهم، إلا أن علاقاتهم لعاطفية الجادة تخلو من احتمالات الفراق من طرف الميزان، فمولود الميزان يخشى الفقد والفراق بشكل كبير، وذلك من الأسباب التى تجعله لا يتعجل فى اختيارات الأشخاص الذين يرتبط بهم لأنه لا يقدر على خسارتهم.
4- برج الدلو:
بالرغم من أن الجميع يرى فى الدلو شىء من الجمود، إلا إنهم لا يعرفون إنه من أوفى الشخصيات التى لا تضع للفراق مكاناً فى علاقاتهم بالأشخاص فهم يعبرون عن غضبهم بأساليب كثيرة لكنهم سرعان ما يتراجعون إن وجدوا رائحة الفراق تهل.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا