أخبار ريال مدريد اليوم.. أزمة لغياب 3 ركائز.. والملكى لا يخسر بدون راموس

فقد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، 3 من ركائز الميرنجى الأساسية خلال الست مواجهات المقبلة على الأقل، وهى 4 فى الدوري الإسباني أمام كلا من "ريال بيتيس، أتليتك بلباو، ديبورتيفو ألافيس، وليجانيس"، بالإضافة إلى مواجهتى ليجيا وارسو البولندى ذهابا وإيابا فى دورى أبطال أوروبا.
معاناة زيدان بدون العمود الفقرى
ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن زيدان سيضطر إلى خوض العديد من المباريات بدون العمود الفقرى لريال مدريد والمكون من الثلاثى "سيرجيو راموس، كاسيميرو، ولوكا مودريتش"، حيث يغيب الثلاثى عن المشاركة بسبب الإصابة التى تعرضوا لها خلال الفترة الأخيرة.
أضافت الصحيفة أن معاناة زيدان بدأت عندما تعرض كاسيميرو للإصابة خلال مواجهة إسبانيول، حيث لم يستطع لاعب الوسط البرازيلى استكمال الـ71 دقيقة المتبقية فى المباراة، ليغيب نحو شهرين عن الملاعب بسبب معاناته فى الساق اليسرى.
أشارت الصحيفة إلى أن لوكا مودريتش خضع إلى جراحة مطلع الشهر الجارى، والهدف أن يكون فى جاهزيته الكاملة خلال ديربى مدريد أمام أتلتيكو فى الدوري الإسباني، مضيفة أن غياب سيرجيو راموس شهرا على الأقل بسبب معاناته من إصابة فى ركبته اليسرى زادت من أزمة المدرب الفرنسى.
ريال مدريد لا يخسر بدون راموس
كشف إحصائية أن فريق ريال مدريد لم يخسر فى أى مباراة غاب عنها القائد سيرجيو راموس فى جميع البطولات منذ بداية الموسم الماضى 2015/2016، حيث خاض الفريق الملكى 20 مباراة بدون المدافع الإسبانى فى مختلف المسابقات، حقق الفوز فى 17 منها، وتعادل 3 مباريات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا