مش بس العربيات.. أفضل 7 دراجات كهربائية ذكية.. تعرف عليها

أصبحت السيارات الكهربائية أمرًا لا مفر منه فى حياتنا الحالية، لكن التطور التكنولوجى لم يتوقف فقط عند السيارات، خاصة فى ظل ارتفاع أسعار الوقود وغيرها وهوالأمر الذى دفع العديد من الشركات التكنولوجية لتطوير دراجات كهربائية أو دراجات إلكترونية.
وتعتبر الدراجات الكهربائية مشابهة تمامًا للدراجات العادية، ولكنها مجهزة بمحرك كهربائى، وفيما يلى نرصد أبرز هذه الدراجات الإلكترونية الأكثر إثارة للإعجاب التى تم الكشف عنها مؤخرا كما يلى:
*دراجة Gi FlyBike وتمتلك تطبيق خاص بها على الهاتف الذكى، ويسمح بقفلها بشكل أوتوماتيكى بالإضافة إلى إمكانية طيها إلى نصفين، ويمكنها السير لمسافة 65 كيلومترًا بشحنة واحدة.
*دراجة OKO الكهربائية، ويمكنها السير لمسافة 40 كم بشحنة واحدة، وتأتى فى هيكل مصنوع من الألومنيوم، فهى مصممة من نفس الخامات التى تصنع بها سيارات سباق Formula 1 .
*دراجة Otocycle RacerR والتى توفر 5 مستويات للتحكم فى طاقة البطارية وأداء الدراجة.
*دراجة Genze e-bike والتى تمتلك بطاريات قابلة للإزالة مما يتيح للمستخدم شحنها فى أى وقت أو استبدالها بأخرى خلال الشحن.
* دراجة MoDe:Flex والتى تأتى من تصنيع شركة فورد، إذ تتصل بهاتف المستخدم من خلال هاتف ذكى يتيح الكثير من الخيارات للمستخدمين.
*دراجة Leaos Solar ، والتى يمكنها شحن نفسها من خلال ألواح الطاقة الشمسية الموجودة بها.
*دراجة Wi-Bike والتى تمتلك نظام GPS يخبر مالك الدراجة عن مكانها فى حالة نسيانها أو سرقتها أو حتى استعارتها من قبل أحد الأصدقاء.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا