"الوفد": محاولات لجر مصر فى معركة مع دول صديقة وعلينا دعم السياسة الخارجية

قال حسام الخولى، نائب رئيس حزب الوفد، إن المنطقة تشهد أصعب ظروف لها خلال الفترة الحالية، موضحًا أن الحزب يدعم السياسة الخارجية المصرية، التى نجحت بشكل كبير فى مواجهة التحديات الراهنة، من خلال دعوة الشعب بالتكاتف ودعم قياداته السياسية.
وأضاف نائب رئيس حزب الوفد، لـ"اليوم السابع"، إن مصر لم تتدخل فى الشأن الإثيوبية، ولكن هناك محاولات لجر مصر فى معركة مع دول صديقة، خاصة أن الجميع يعلم أن العلاقات المصرية الإثيوبية جيدة وعلى ما يرام، لذلك يحاولون إفساد تلك العلاقة.
وأشار حسام الخولى، إلى أن العلاقة بين مصر والسعودية جيدة، وهناك ارتباطًا كاملاً بين الدولتين لأن المصلحة واحدة، والحفاظ على تلك العلاقة ضرورى للحفاظ على استقرار المنطقة، موضحًا أن هناك أهمية كبرى أن تهدأ الدول فى المنطقة.
ولفت نائب رئيس حزب الوفد، إلى أن مصر لا تعادى أحدًا، ولكنها فى الوقت ذاته لا يمكن أن تنسى ما فعلته بعض سفارات الدول الأجنبية من بث شائعات حول مخاوف أمنية، وسيظل ذلك فى المخزون الخاص بنا.
وأوضح حسام الخولى، أن الأحزاب عليها دور من خلال دعوة الشعب للعمل والوقوف بجانب القيادة، لافتًا إلى أن سرعة رد وزارة الخارجية المصرية على محاولات بث الوقيعة والفتن مع الدول الصديقة توقف كل هذه المحاولات الخبيثة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا