مؤمن سليمان: جماهير الزمالك لن ترحمنى إذا خسرت بطولة إقريقيا

أعرب مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك عن دهشته من النقد اللاذع الذى تعرض له عقب الخسارة من الوداد المغربى بنتيجة 5 / 2 فى المباراة التى جمعتهما فى إياب قبل نهائى دورى أبطال إفريقيا، قائلاً: "الناس مدحتنى كثير جداً، وأعلم أنه زيادة عن المطلوب، وكنت عارف أن مع أول نتيجة سلبية سأتعرض للنقد، والغريب أن الناس هاجمتنى بشكل كبير جداً، رغم التأهل للنهائى، وأعلم أنه مع أول نتيجة سلبية سيكون الهجوم أعنف مما توقعت لأنى أعمل فى ناد كبير ومنتظر النقد وسأتقبله".
وأضاف مؤمن خلال تصريحاته لبرنامج "مع شوبير": "مباراة الوداد كانت الوحيدة المسموح لنا بخسارتها، لأنها لم تسلبنا أى شىء، وكانت درسا قويا للاعبين، ولو كنت خضت المباراة بالتشكيل الذى يرضى الناس كانت الخسارة زادت عن 5 أهداف.. وفريق صن داونز من أفضل الفرق الإفريقية، وسأسعى للتغلب عليه، لكن من سيكون أفضل فى المباراتين ويحالفه التوفيق سيقتنص اللقب، لأن الفريقين كبار ويستحقان البطولة".
وتابع المدير الفنى للزمالك: "أحاول تدريب اللاعبين على كل المواقف قبل مواجهة صن داونز، خاصة أن الفريق الجنوب إفريقى يجيد التحركات بدون كرة، والتسليم والتسلم، ومباراة الأهلى فى نهائى الكأس كانت خير إعداد للنهائى الإفريقى، لأن الرهبة من الخصم كانت بنفس القدر".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا