معامل حديثة بكلية الاقتصاد المنزلى جامعة المنوفية فى استقبال العام الدراسى

استقبلت كلية الاقتصاد المنزلى جامعة المنوفية العام الدراسى الجديد 2016-2017 باستحداث معامل تعليمية جديدة لتطوير العملية التعليمية والتربوية للطلاب وذلك بجميع الفرق وأيضــًا لخدمة طلاب الدراسات العليا.
حيث صرح الدكتور شريف صبري القائم بعمل العميد ووكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث بأن الكلية قامت بتجهيز معمل متكامل بأحدث الأجهزة لشعبة إدارة المنزل بتكلفة قدرها 150 ألف جنيه. كما تم شراء 70 جهاز كمبيوتر لخدمة العملية التعليمية لطلاب مرحلة البكالوريوس وتجهيز 4 قاعات للتدريس الفعال والمباشر عبر شاشات الفيديوكونفرانس وذلك ضمن مشروع الكلية للحصول على الجودة والاعتماد.
كما أضاف بأن الكلية قد إنتهت من تجهيز قاعة مركز تسويق الخدمات التابع للجامعة ومقره كلية الإقتصاد المنزلى والذى يقدم دورات لجهات خارجية بمساعدة أعضاء هيئة التدريس بالكلية وتوفير الإمكانات التي تساهم في نقل خبرة الكلية للخريجين أو من يرغب في تعلم حرف بسيطة فى شتى المجالات التى تدرسها الكلية للطلاب.
وعلى جانب آخر أشار شريف الى أن الكلية أعادت إفتتاح مشروع الحضانة لخدمة موظفين الكلية والمواطنين من أهالي المنطقة المحيطة بالكلية وبأسعار رمزية وخدمة متميزة، وكذلك تحديث كافتريا الكلية وتجهيزها بأحدث أجهزة التواصل الإجتماعي، كما قامت الكلية بوضع استراتيجية حديثة عبر الانترنت للتواصل الفعال بين إدارة الكلية والطلاب والطالبات لحل أي مشكلات دراسية قد تحدث خلال العام الدراسى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا