عمرو جمال يُصالح الشباك فى ودية الشرقية بعد صيام 184 يوما

نجح عمرو جمال مهاجم النادى الأهلى فى إحراز هدف فريقه الأول فى ودية الشرقية التي أقيمت، اليوم الاثنين، على ملعب التتش بالجزيرة ضمن استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة الداخلية فى الجولة الرابعة من بطولة الدورى العام والمقرر إقامتها يوم 15 أكتوبر الجارى.
عمرو جمال يحرز الهدف الأول فى ودية الشرقية
وفاز الأهلى على الشرقية للدخان بثلاثة أهداف نظيفة افتتحها عمرو جمال بمتابعة جيدة لتسديدة النيجيرى جونيور أجاى ثم أحرز وليد سليمان الهدف الثانى من تسديدة قوية واختتم الغانى جون أنطوى الأهداف بضربة رأسية قوية.
عمرو جمال يفك النحس أمام الشرقية
وصالح عمرو جمال الشباك لأول مرة هذا الموسم بعد أن صام عن التهديف منذ بداية الموسم وبالتحديد منذ 184 يوما، وذلك رغم ظهوره بشكل جيد على مستوى التسليم والتسلم وصناعة الأهداف لزملائه إلا أن الحظ عانده فى أكثر من مناسبة قبل أن تبتسم له في مباراة الشرقية.
عمرو جمال يقترب من قيادة هجوم الأهلى أمام الشرقية
ويقترب عمرو جمال من قيادة هجوم الأهلى فى مواجهة الشرقية بعد فشل الغانى جون أنطوى فى التعبير عن نفسه فى مواجهة وادى دجلة السابقة رغم مشاركته بشكل أساسى ليفكر حسام البدرى المدير الفنى للأهلى فى إعادة عمرو جمال من جديد للتشكيلة الأساسية.
حسام البدرى يؤكد دعم عمرو جمال
وأكد حسام البدرى دعمه لعمرو جمال خلال التوقيت الحالى، موضحاً أن عمرو جمال مهام جيد ويحتاج للدعم من الجميع خاصة أنه كان المهاجم رقم احد تقريباً فى الكرة المصرية قبل إصابته بقطع فى الرباط الصليبى .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا