5 شروط للبدرى فى مهاجم الأهلى الجديد.. السن والمشاركات الدولية والغزارة التهديفية أبرز الطلبات.. والمدير الفنى يشكو أزمة الهجوم لـ"طاهر ".. ووكيل لاعبين يعرض الكونغولى أونداما

بدأ الجهاز الفنى للأهلي، بقيادة حسام البدرى رحلة البحث عن مهاجم إفريقى متميز، تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لعلاج نقاط الضعف الموجودة فى الخط الأمامى للفريق لتراجع مستوى الثنائى جون أنطوى وعمرو جمال، بجانب استمرار إصابة مروان محسن وابتعاد عماد متعب المهاجم الرابع، عن الحسابات الفنية للبدرى تماما وخروجه نهائيا من التشكيل فى أول 3 مباريات بالدورى هذا الموسم أمام الإسماعيلى والمقاولون ووادى دجلة.
البدرى يشكو لرئيس الأهلي أزمة الهجوم
وعقد محمود طاهر رئيس النادى الأهلي، جلسة خاصة مع البدرى خلال الأيام القليلة الماضية داخل ملعب التتش، من أجل بحث مطالب المدير الفنى الأساسية بالتعاقد مع مهاجم إفريقى سوبر بعد شكواه من عدم وجود لاعب قوى فى الخط الأمامى قادر على قيادة الأهلي للانتصارات وتسجيل الأهداف.
الكونغولى أونداما معروض على البدرى
وجدد الأهلي مؤخرا من رغبته فى ضم الكونغولي فابراس أونداما، مهاجم الوداد المغربى، حيث رشح أحد وكلاء اللاعبين العرب أونداما للعب للقلعة الحمراء، بعدما نما إلى علمه حاجة الأهلي لمهاجم مُتميز فى الشتاء القادم، كما أن اللاعب الكونغولى صاحب الـ28 عاماً كان مُرشحاً للانتقال للأحمر فى الصيف الماضى لكن مُغالاة النادى المغربى حالت دون إتمام الصفقة وقتها.
ويُعد المهاجم الكونغولى البديل المناسب للجابونى ماليك إيفونا هداف الأهلى السابق، والذى كان مُحترفاً بالوداد، حيث رصدت إدارة الاهلي مليونا و500 ألف دولار أى ما يقرب من 15 مليون جنيه لإتمام الصفقة.
شروط البدرى
ووضع البدري بعض الشروط فى المهاجم الجديد، مؤكدا أنه لن يتم التعاقد مع أى لاعب بشكل عشوائى حتى لا يستمر الفريق فى معاناته من أزمة الهجوم، وكشف المدير الفنى لجهازه المعاون عن بعض الشروط التى يجب توافرها فى المهاجم الجديد الذى طالب إدارة النادى بالتعاقد معه فى يناير.
أول شروط المدير الفنى فى المهاجم المنتظر هى أن يكون صغير السن أى لا يتخطى حاجز الـ25 عاما بحيث يعطى النادى الأحمر المزيد من الجهد والعرق ولا يكون عُرضة للإصابات الكثيرة، بجانب أن يكون قد سبق له المشاركة على الصعيد الدولى مع منتخب بلاده وهو ما يثقله بالخبرات الكبيرة التى تعينه على التألق وصناعة الفارق.
كما اشترط البدرى أن يكون المهاجم الأجنبى هدافا فى الفرق أو المنتخبات التى لعب لها وهو ما سيشجع الإدارة الحمراء وقتها على دفع أى مقابل مادى فى الصفقة دون تردد.
وأكد البدرى ضرورة أن يكون المهاجم الجديد شارك فى 8 مباريات بشكل أساسى ومستمر مع فريقه، ما يجعله جاهزا للانخراط والانسجام سريعا مع لاعبى الفريق الأحمر، بجانب أن يمتاز بالسرعة وقوة الالتحام والمهارة العالية والتسلم تحت ضغط المنافس.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا