مقتل 17 إرهابيا من "داعش" بقصف للطيران العراقي غربي الأنبار

دمرت طائرات عراقية من طراز "سوخوي 25" مجموعة من السيارات المفخخة كانت مجهزة لاستخدامها في الهجوم على القطاعات العسكرية، وقصفت تجمعا لمسلحي تنظيم "داعش" الإرهابي ضم 17 إرهابيا في قضاء عانه غربي محافظة الأنبار.

ووفقا لمعلومات المديرية العامة للاستخبارات والأمن العراقية دمرت الطائرات موقع تفخيخ للسيارات ومحطة وقود خاصة بداعش في منطقة العبيدي بقضاء "القائم" غربي الأنبار قرب الحدود السورية.

وتمكنت قوات الجيش العراقي من تحرير ثلاث قرى على الضفة الشرقية لنهر الفرات مابين "حديثة" و"هيت" وحدث تماس مابين القطاعات العسكرية التابعة لقيادة عمليات الانبار وقيادة عمليات الجزيرة .

وذكرت خلية الإعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة أن قوات الفرقة السابعة بالجيش حررت قرى المبغية وحبطان والمحلبية وأصبحت الضفة الشرقية للنهر محررة من قبضة داعش والتى كان يستخدمها في الهجوم على القوات العراقية في المناطق المحررة غربي الأنبار.

على صعيد متصل، لفتت السلطات الأمنية الإيرانية إلى أنها قتلت مساعد العمليات العسكرية في تنظيم داعش المكني "أبو عائشة" وهو من مساعدي زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي، مع خلية إرهابية في مدينة "كرمنشاه" غرب البلاد عقب دخوله اليها قادما من العراق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا