معرض سياحي وفنى بعنوان "اكتشف مصر" بسفارة مصر في أوزبكستان.. صور

أقام المركز الثقافي المصري بطشقند (أوزبكستان) بالتعاون مع السفارة المصرية، معرض سياحي وفني بمقر المركز حضره 37 شركة سياحية وممثلين من وزارة الخارجية الأوزبكية وشركات الطيران العاملة بطشقند والمهتمين بالسياحة وعدد من وسائل الإعلام تحت عنوان (إكتشف مصر).

تم خلال الحفل تقديم عدد من الفقرات الفنية الشعبية المصرية والأطعمة والمشروبات المصرية التقليدية وكذلك كتابة أسماء الزائرين للحفل باللغة الهيروغليفية، كما تم عرض نماذج المستنسخات الفرعونية وصور وإعلانات وفيديوهات عن الحضارة المصرية ومدنها السياحية وأهم المعالم السياحية.

ويأتي هذا المعرض على هامش المهرجان السياحي التي تقيمه وزارة السياحة بأوزبكستان بعنوان (طريق الحرير) في الفترة من 5 -7 أكتوبر 2016 والذي شارك فيه المركز الثقافي المصري والسفارة المصرية بجناح لمدة ثلاثة أيام تخلله عروض فنية غنائية يومية نالت إعجاب الحاضرين.

ويأتي هذا الحفل لترويج السياحة إلى مصر وجذب أسواق وسط أسيا السياحية لزيارة مصر ومعالمها السياحية. وتم تقديم فقرة فنية غنائية للفلكلور والأغانى المصرية التى نالت استحسان واعجاب جميع الحاضرين. ويأتى هذا الحفل فى إطار جهود السفارات المصرية والمراكز الثقافية بالخارج لتشجيع حركة السياحة الوافدة إلى مصر.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا