أخبار الأهلى اليوم الاثنين 10/10/2016..الأحمر يسحق الدخان ودياً

شهد النادي الأهلي اليوم الاثنين العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذي يستعد لمواجهة الداخلية في الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام والمقرر اقامتها يوم 15 أكتوبر الجاري.
البدرى يوجه التحذير الأخير لـ "صالح جمعة"
وجه حسام البدري تحذيرا أخيرا، لصالح جمعة لاعب وسط الفريق، مؤكدا له أن الطرد من النادي هو العقوبة التالية حال عدم التزامه واستمرار حالة عدم الانضباط التي يعيشها اللاعب، خاصة بعد غيابه عن أحد التدريبات دون وجود سبب قوي، وذلك بعد أيام قليلة من فرض عقوبة مالية تاريخيه عليه وصلت قيمتها ل700 ألف جنيه على خلفية سلوكياته الخاطئه خارج الملعب.
وليد سليمان يدعم قوة الأهلي أمام الداخلية
تخلص وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي، تماما من ثقل العضلة الخلفية وأصبح جاهزا للمشاركة مع الفريق الأحمر فى مباراة الداخلية يوم السبت المقبل بالجولة الرابعة للدورى.
الأهلي يشترط حقوق البث والرعاية لاستضافة البطولة الأفريقية للسلة
اشترط مسئولو النادى الأهلي برئاسة محمود طاهر، حفظ حقوق النادى فى البث والحقوق التسويقية للبطولة الافريقية للسلة والتى تقام ديسمبر المقبل، للموافقة على استضافتها والتراجع عن الاعتذار عن تنظيمها.
أنور سلامة يتحدث عن طبيعة عمل لجنة الكرة بالأهلي
أكد انور سلامة عضو لجنة الكرة بالأهلى أن الاجتماع القادم للجنة سوف يناقش متطلبات قطاع الناشئين والأكاديميات، مؤكدا أن جميع القرارات التى ستصدر عن اللجنة، سوف تعرض أولا على مجلس الإدارة باعتبارها توصيات يسترشد بها المجلس لاتخاذ القرار النهائى فيما يخص شئون كرة القدم بالنادى.
الأهلى يهزم الشرقية للدخان بثلاثية نظيفة "ودياً"
فازفريق الكرة بالأهلي على الشرقية للدخان بثلاثة أهداف نظيفة في المواجهة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب التتش بالجزيرة، ضمن استعدادات الأهلي لمواجهة الداخلية في الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام والمقرر إقامتها السبت المقبل.
رئيس الأهلى يكشف حقيقة الصفقة التبادلية مع السد القطرى
أكد محمود طاهر رئيس الأهلي أنه لاوجود لصفقه تبادلية مع السد القطري لضم بغداد بونجاح مقابل الاستغناء عن مؤمن زكريا، مشددا على أن إدارة ناديه ستتعاقد مع مهاجم سوبر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا