أخبار برشلونة اليوم.. نيمار يعود لتدريبات البارسا غدًا.. وميسي الخميس

حصل المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا على إذن من فريقه برشلونة الإسبانى للعودة إلى تدريبات البارسا، غدًا الثلاثاء، بدلًا من اليوم وذلك ضمن استعدادات الفريق الكتالونى لمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا، السبت المقبل، فى الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".
نيمار يعود غدًا لتدريبات برشلونة
وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية فإن نيمار وصل إلى برشلونة، فجر اليوم الاثنين، بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده البرازيل، حيث لن يلعب ضد منتخب فنزويلا، فجر غدًا الأربعاء، فى الجولة العاشرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، بسبب تراكم البطاقات الصفراء لذلك عاد مبكرًا لبرشلونة.
ميسي يعود تدريبات برشلونة الخميس
على جانب أخر، يعود المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي للتدريبات الجماعية لبرشلونة، الخميس القادم، حيث من المقرر أن يحصل على التصريح الطبى للمشاركة لبضع دقائق أمام ديبورتيفو لاكورونيا فى يوم المباراة، على أمل لحاقه بلقاء مانشستر سيتى الهام فى دورى أبطال أوروبا.
بيكيه حزين بسبب الانتقادات
فى سياق مغاير، بدا الحزن والضيق على جيرارد بيكيه لدى عودته إلى برشلونة بعد انتهاء مهمته مع منتخب إسبانيا، بسبب القصة التى افتعلتها الصحف المدريدية بعدما "قص" اللاعب أكمام قميصه مع لاروخا والتى اعتقدت أنه يحمل علم إسبانيا واتضح فيما بعد أن هذا الأمر ليس صحيحًا، ليقرر بعدها الاعتزال بعد مونديال روسيا.
من جانبه، دعم والد بيكيه، جوان قرار نجله بالاعتزال، حيث قال "أرفع القبعة احتراما لما قاله ابنى".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا