محافظ بورسعيد: تنفيذ مصانع بويات وإطارات وأوان بالمنطقة الصناعية.. صور

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن المشروعات الجديدة التي يتم العمل بها في المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد سوف تنقل المنطقة نقلة اقتصادية وصناعية كبيرة وتوفر أكثر من 16 ألف فرصة عمل.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها المحافظ على عدد من المشروعات الصناعية بالمحافظة، حيث تم المرور على مصنع كابسي للبويات.

وتفقد المحافظ خط الإنتاج الجديد الذي يقوم بإنتاج الأحبار التي تستخدم في الطباعة، وذلك بالتعاون مع إحدى الشركات الإيطالية العالمية المتخصصة في مجال الأحبار، وسوف يتداول المنتج بالأسواق المحلية وكذلك التصدير.

وتم المرور علي عدد من خطوط الانتاج والالتقاء بالعاملين وحثهم علي بذل المزيد من الجهد والعرق من أجل زيادة الإنتاج.

كما تفقد المحافظ سير العمل في مشروع إنشاء مصنع لإنتاج إطارات السيارات، والتي تنفذه شركة بيراميدز حيث تم الانتهاء من وضع الأساسات.

وأشاد المحافظ بمعدل إنجاز العمل في المصنع، مشيرا إلى أن تلك الصناعة تقوم علي تكنولوجيا حديثة، وكذلك توفير عملة صعبة لسلعة استراتيجية كان يتم استيرادها، مضيفا أن المصنع سوف يعمل علي توفير أكثر من 3 آلاف فرصة عمل لأبناء المحافظة.

كما تفقد المحافظ مصنع تصنيع أوان الطهي بجميع أنواعها، والتي تقوم بتنفيذه شركة ديفو لو بمنت وهو أول مصنع لحقن الألومنيوم فى مصر والذي يقوم علي صهر الألومنيوم.

وأكد المحافظ دعم المحافظة الكامل للمستثمر الجاد الذي يعمل علي تحويل المنطقة الي مجموعات صناعية على أعلى مستوى، مشيرا إلى أن هناك نموذجا للمستثمر الوطني الجاد والذي سنقف في ظهره، مضيفا انه تم سحب عدد من قطع الأراضي من المستثمرين غير الجادين ومنحها للجادين الراغبين في العمل ودفع عجلة الإنتاج.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا