ننشر تفاصيل اجتماع "الأطباء" مع مسئولي وزارة الصحة لحل أزمة التكليف

عقد ممثلو أطباء التكليف دفعة 2013 اجتماعا مع كل من، د. هانى نصر أمين عام الهيئة العامة للمعاهد والمستشفيات التعليمية، ود.محمد فوزى امين مساعد الهيئة، ود.سحر حلمى مدير عام التكليف بوزارة الصحة، وذلك في حضور الدكتوره منى مينا وكيل عام نقابة أطباء مصر.

وتقرر بعد نقاش طويل خلال الاجتماع إلغاء فصل التنسيق الكترونيا، وأن تكون كل المستشفيات بما فيها مستشفيات الهيئة فى تنسيق عام موحد كما كان سابقا وخفض شرط التقدم للمستشفيات التعليمية من جيد جدا تقدير عام وجيدا جدا تقدير مادة تخصص الى جيد، ومنع نقل النيابة بسماح المجموع من خارج الهيئة إليها، كما أنه من حق كل طبيب الايفاد للتدريب بالمستشفيات التعليمية ستة اشهر على الاقل لتحسين مستواه التدريبى بغض النظر عن تقديره والتظلم على أماكن شاغرة فى جميع المستشفيات بما فيها المستشفيات التعليمية.

كما وافق الاجتماع على إعادة الرغبة في الامتياز لكل التخصصات بما فيها تخصص الجلدية وستكون بنظام ثلاث رغبات خاضعة لاحتياج كل تخصص خارج الاحتياجات الاساسية للحركة.

وتقرر تقديم مقترح نهائى الى الدكتورة سحر حلمى لتعديل احتياجات القطاع التعليمى والأمانة والمديريات الصحية فى غضون 24 ساعة، كما سيتم تعديل شروط وقواعد التنسيق وتعديل الاحتياجات على الموقع فور الانتهاء منها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا