5 مشاهد فى آخر استعدادات الزمالك للنهائى الأفريقى .. احتواء "الشناوى" .. "البرد" يداهم حفنى .. فتحى يواصل التأهيل.. ستانلي وشيكابالا بالتشكيل الأساسى أمام صن داونز.. ومعروف "ظهير أيسر"

ظهرت 5 مشاهد فى آخر استعدادات نادي الزمالك لمواجهة صن داونز يوم السبت المقبل فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا بمدينة بريتوريا، حيث يستعد الأبيض للسفر إلى جنوب أفريقيا مساء غد الثلاثاء .
دعم أحمد الشناوى
حرص لاعبو الزمالك الدوليون على دعم زميلهم أحمد الشناوى حارس الفريق بعد جلوسه على مقاعد البدلاء في مباراة المنتخب الوطني أمام الكونغو، في الجولة الأولى بالمجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.
كما دعم جهاز الزمالك وبعض أعضاء مجلس الإدارة، أحمد الشناوى حيث قال رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة قلعة ميت عقبة:"مهما حاولوا.. سيظل الشناوى حارس مصر الأول".
يُذكر أن الشناوى اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء فى مواجهة الكونغو بعد قرار الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر على مشاركة عصام الحضري في التشكيل الأساسى وفاز المنتخب بهدفين مقابل هدف.
"برد" حفنى أبرز مشاهد التدريب
كما واصل فريق الزمالك استعداداته اليوم بدون الدوليين على أن ينضموا للتدريبات بداية من الغد بعد حصولهم على راحة سلبية فور العودة إلى القاهرة بعد رحلة الكونغو.
وشهدت تدريبات الزمالك غياب أيمن حفني صانع ألعاب الفريق بعد إصابته بنزلة برد، لذلك فضل الجهاز الفني استبعاده من التدريبات حتى لا تتضاعف إصابته قبل مواجهة صن داونز.
على فتحى يواصل التأهيل
فيما تأكد استمرار غياب على فتحي ظهير أيسر الزمالك عن مواجهة الذهاب أمام صن داونز حيث واصل برنامجه التأهيلي تحت إشراف أيمن زين طبيب الفريق.
"معروف يوسف" ظهير أيسر في بريتوريا
كما حرص جهاز الزمالك على إعداد النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الفريق للمشاركة في مركز الظهير الأيسر في مباراة صن داونز التي ستقام في بريتوريا بجنوب أفريقيا بعد تأكد غياب على فتحي.
شيكابالا وستانلي يحجزان أماكن بتشكيلة الزمالك
بينما حجز الثنائي ستانلي وشيكابالا أماكن أساسية في تشكيلة الزمالك بالنهائي الأفريقي بعد ظهورهما بشكل مميز خلال الأيام الأخيرة ما جعل الفني يتخذ قراراً بالدفع بهم في المواجهة القادمة أمام صن داونز.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا