عاجل ..وزارة الاسكان تعلن موعد إعلان أسماء المقبولين بالاعلان الثامن بمشروع الاسكان الاجتماعي

أعلن وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة الدكتور مصطفى مدبولي أن وزارة الاسكان ستقوم بالاعلان عن أسماء المقبولين بالاعلان الثامن بمشروع الاسكان الاجتماعي للمتقدمين على وحدات الاسكان الاجتماعي في مراحل التشطيب (الكراسة الحمراء) وكذلك الوحدات التي سيتم تسليمها للمتقدمين خلال عام (الكراسة الزرقاء).
وأشار وزير الاسكان أن عدد المتقدمين على وحدات الاسكان الاجتماعي فى مراحل التشطيب (الكراسة الحمراء) يزيد عن 133 ألف متقدم، وعدد المتقدمين على الوحدات التي سيتم تسليمها بعد عام (الكراسة الزرقاء) يزيد عن 242 ألف متقدم.
وأضاف وزير الاسكان إلى أن إجمالي المتقدمين على جميع الوحدات السكنية سواء الوحدات التي فى مراحل التشطيب أو الوحدات التي سيتم تسليمها بعد عام  بمشروع الاسكان الاجتماعي يزيد على 375 ألف متقدم.
وعن موعد إعلان أسماء المقبولين بالاعلان الثامن للأسكان الاجنماعي:-
قالت مي عبد الحميد المدير التنفيذي لصندوق تمويل الاسكان الاجتماعي أنه يتم حالياً تسجيل كافة الطلبات المستوفاة لشروط مشروع الاسكان الاجتماعي على الوحدات في مراحل التشطيب (الكراسة الحمراء) على نظام العمل الآلي لصندوق التمويل العقاري وأنه جاري إرسال ما يزيد عن  60 ألف طب لشركات الاستعلام ثم بعد ذلك سيتم مراجعتها واستبعاد الغير المقبولين وإرسال الأسماء المقبولة للبنوك لبدء الدراسة الائتمانية.
وأشارت مى عبد الحميد بالنسبة للطلبات المستوفاة للشروط للمتقدمين على الوحدات (الكراسة الزرقاء) سيتم الانتهاء من فرز الطلبات المقدمة من المواطنين خلال الأسبوع المقبل على أن يعقب ذلك إرسال رسائل نصية للمقبولين من أجل التوجه لدفع القسط الأول من الاقساط ربع السنوية دفعة الأول من يناير.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا