البورصة: 1.3 مليار جنيه إجمالى تعاقدات مدينة نصر للإسكان خلال الربع الثالث

أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، اليوم الاثنين، نتائج التعاقدات خلال شهر سبتمبر الماضى، حيث بلغت التعاقدات 372 مليون جنيه، بزيادة سنوية قدرها 787%.
وتأتى هذه النتائج عقب إعلان الشركة عن نمو تعاقداتها بمعدل سنوى 520%، خلال أغسطس الماضى، لتبلغ 519.1 مليون جنيه، وخلال الربع الثالث بلغت تعاقدات الشركة 1.3 مليار جنيه، وهو نمو سنوى بمعدل 688%.
ومن جانبه، أوضح المهندس أحمد الهيتمى العضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، أن النمو القياسى بتعاقدات الربع الثالث تمثل أحد أبرز إنجازات الشركة منذ نشأتها، مضيفا أن الشركة تسعى لمواصلة الأداء القوى، مع تحقيق نتائج مشرفة خلال الأشهر المقبلة، فى ضوء إطلاق المرحلة الجديدة من مشروع تى-زون (T-Zone) والتى تم بيع 41% من إجمالي وحداتها، بالإضافة إلى إطلاق مبيعات المرحلة الأولى من مشروع «سراى» قبل آخر العام.
وأضاف الهيتمى، فى بيان للشركة للبورصة المصرية اليوم، أن الشركة تواصل احترام كافة الالتزامات التعاقدية، وتلبية توقعات العملاء، من حيث التصميمات ودقة مواعيد التسليم بالتوازى مع تنمية تعاقداتها، علمًا بأن الشركة قامت بتسليم أكثر من 390 وحدة منذ بداية المشروع .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا