3 أسباب تجعل معروف يوسف حلال "عُقد" الزمالك أمام صن داونز

شهدت تدريبات الزمالك الأخيرة ظهور رغبة مؤمن سليمان المدير الفني للفريق في الدفع بالنيجيري معروف يوسف لاعب وسط الفريق في مركز الظهير الأيسر أمام صن داونز الجنوب أفريقي، المقرر لها السبت المقبل، في ذهاب دور النهائي بدوري أبطال أفريقيا.
يأتي تفكير مؤمن سليمان في الدفع بمعروف يوسف في هذا المركز لحل 3 عقد خاصة بعد تأكد استمرار غياب علي فتحي ظهير الفريق، ونرصد في التقرير التالي أسباب استقرار مؤمن سليمان على الدفع بمعروف يوسف في هذا المركز.
عودة "إسلام جمال" لمركز قلب الدفاع
دفع مؤمن سليمان في مباراة الزمالك الأفريقية الأخيرة أمام صن داونز بإسلام جمال مدافع الفريق في مركز الظهير الأيسر إلا أن مدرب الزمالك يرغب في عودته مرة أخره لمركزه الأصلي في قلب الدفاع بجوار علي جبر وبذلك يحل معروف يوسف أول الأزمات.
تراجع "رمزي خالد"
كما شهدت الفترة الأخيرة تراجع مستوى رمزى خالد بجانب تمرده في أحد التدريبات ما أدى إلى وجود قرار نهائي من مؤمن سليمان بعدم الدفع به إلا في حالة القصوى لخدماته حسب أحداث سير لقاء صن داونز.
تألق "معروف يوسف"
يأتي ثالث أسباب مؤمن سليمان متمثلة في تألق معروف يوسف خاصة أنه يعد من أكثر لاعبي الفريق في دقة تمريراته ما قد يحل أزمة الجبهة اليسرى لحين انتهاء البطولة الأفريقية ثم الدفع بمحمد ناصف بعد ذلك في هذا المركز بالدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا