مصرع عاطل بالشرقية وبحوزته بندقية خرطوش و30 كيلو "بانجو"

وجهت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية حملة أمنية مكبرة، بالتنسيق مع الأجهزة المعنية استهدفت نطاق قرية الغابة بدائرة مركز شرطة أبوكبير، لضبط اثنين من العناصر الإجرامية، في إطار مواصلة الجهود الأمنية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، ومداهمة الأوكار والبؤر الإجرامية المشهور عنها الإتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية.

واستهدفت الحملة كلا من (أحمد.م.أ – وشهرته أحمد قوامه - سبق اتهامه في 6 قضايا مخدرات وضرب وتبديد)، وأسامة - شقيق الأول - وشهرته "أسامة البرنس" سبق اتهامه في 6 قضايا "مخدرات، سلاح، سرقة".. والمعروف عنهما ممارسة أعمال البلطجة وفرض السيطرة والإتجار في المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية والذخائر.

وحال وصول القوات لمسكنهما، بادر الأول بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاه القوات، التي بادلته إطلاق الأعيرة النارية، أسفر ذلك عن وفاته متأثرًا بإصابته، وتبين عدم تواجد الثاني، وتم ضبط بندقية خرطوش، و5 طلقات نارية من ذات العيار، و15 لفافة كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر وزنت 30 كيلو جرام.

وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.. وتكثف جهودها لضبط المتهم الهارب.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا