"المؤتمر" يعيد هيكلة أماناته في الجيزة وكفر الشيخ ودمياط

أكد الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر، أن هيكلة أمانة الحزب بمحافظة الإسكندرية وتقسيمها إلى أمانتين عامتين شرق وغرب الإسكندرية، نجحت وحققت جميع أهدافها لتوسيع قاعدة المشاركة السياسية، والاستعداد لانتخابات المجالس الشعبية المحلية القادمة بعد إقرار مجلس النواب لقانون الإدارة المحلية الجديد.

وكشف الربان صميدة فى بيان له اليوم، عن أن هناك عددا كبيرا من القيادات السياسية بمحافظة الاسكندرية انضمت إلى حزب المؤتمر بعد إعادة تنظيم وهيكلة الحزب بالإسكندرية .

وأكد حامد الشناوى نائب رئيس حزب المؤتمر وأمين التنظيم انه بعد نجاح تجربة اعادة تنظيم وهيكلة امانة الحزب بمحافظة الاسكندرية، فان قيادات الحزب على المستوى المركزى والمجلس الرئاسى للحزب تعكف حاليا على إعادة تنظيم وهيكلة أمانات محافظات الجيزة وكفر الشيخ ودمياط، موضحا أن الحزب حريص على تشجيع ودعم قياداته.

ولفت إلى أن إعادة الهيكلة هدفها ضخ دماء جديدة وتصعيد الأعضاء أصحاب الكفاءات إلى مواقع قيادية داخل أمانات الحزب مع أعضاء الفرصة لشباب حزب المؤتمر فى تولى المواقع القيادية، وتشجيعهم وايضًا تشجيع أعضاء الحزب بمختلف أماناته على مستوى المحافظات والمدن والمراكز والإحياء والقرى على خوض انتخابات المجالس الشعبية القادمة.

وكشف "الشناوى" عن أن حزب المؤتمر ملتزم بالتنسيق مع دعم مصر فى خوض انتخابات المجالس الشعبية المحلية باعتباره مكونا أسياسيا داخله.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا