أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. قيمة رونالدو 44 ضعفا لمنتخب جزر فاروه

شهدت مسابقة الدوري الاسباني اليوم، الاثنين، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..
قيمة رونالدو 44 ضعفا لمنتخب فاروه
ذكرت إحصائية نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن القيمة التسويقية للبرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، تبلغ 44 ضعف مقارنة بقيمة منتخب جزر فاروه، والذى يلتقى به خلال المواجهة المقرر إقامتها فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.
أضافت الصحيفة أن قيمة رونالدو تبلغ 110 مليون يورو، مقابل 2.5 مليون يورو فقط قيمة جميع لاعبى منتخب فاروه، فيما تبلغ قيمة المنتخب البرتغالى كاملة نحو 392 مليون يورو.
بيان رسمى من ريال مدريد بشأن إصابة راموس
أصدر نادى ريال مدريد الإسبانى، بيانا رسميا بشأن إصابة قائد الفريق الملكى سيرجيو راموس، والتى تعرض لها خلال مواجهة نظيره الألبانى، والتى انتهت بفوز الماتادور بنتيجة 2/0، مساء أمس الأحد، على ملعب "لورو بوريتشى"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى مونديال روسيا عام 2018.
ذكر البيان أن الاختبارات التى خضع لها راموس فى المستشفى الجامعى "سانيتاس لا موراليخا" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، توضح أن قائد ريال مدريد يعاني من إلتواء من الدرجة الثانية فى الرباط الجانبى لركبته اليسرى.
ريال مدريد يفقد راموس 6 مباريات
من جانبها، أكدت شبكة "ديفنسا سنترال" المدريدية، أنه من المتوقع أن يغيب راموس عن المشاركة مع الميرنجى لمدة شهر والذى تقام فيه 6 مباريات، وهى: 4 فى الدوري الإسباني "ريال بيتيس، أتليتك بلباو، ديبورتيفو ألافيس، وليجانيس"، بالإضافة إلى مواجهتى ليجيا وارسو البولندى ذهابا وإيابا فى دورى أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا