محافظ مطروح: 9 نقاط ثابتة و11 متحركة لتوزيع السلع.. فيديو

أكد اللواء علاء أبوز يد، محافظ مطروح، أنه سيتم توزيع السلع المدعمة على المواطنين من خلال 9 نقاط ثابتة بواقع منفذين بمدينة مرسي مطروح ومنفذ بكل مدينة مع تسيير قوافل تموينية إلى القرى والنجوع الصحراوية.

وأضاف أبوزيد، أنه سيتم تشكيل لجنة من مباحث التموين ومديرية التموين وعضو من مجلس كل مدينة والأمن العام ومديرية أمن مطروح للمتابعة والإشراف على تلك المنافذ لضمان وصول السلع الغذائية المدعمة لمستحقيها مع التشديد على اتخاذ الاجراءات القانونية لمنع اى تلاعب فى الخدمات والسلع المقدمة للمواطنين.

وأشار محافظ مطروح إلى أن القافلة التموينية تضم كميات من المواد والسلع الغذائية والتموينية الرئيسية، تكفى الاستهلاك الكلى لاهالى المحافظة على مدار الشهر، حيث تم توفير 250 طن سكر، و250 طن أرز، و252 ألف عبوة زيت/لتر، و220 ألف علبة سمنة 2 كيلو، و420 كيس مكرونة عبوة 450 جراما، إضافة إلي الجبن، والمنظفات.

مع تخفيض أسعار اى سلعة بالقافلة بنسبة 30% لبيع كيلو السكر بسعر 5 جنيهات والأرز بسعر 4 جنيهات وغيرها من السلع كالصلصة والمكرونة والمنظفات، بالاضافة الى توزيع انبوبة البوتاجاز بسعر التكلفة للمواطنين فى كافة انحاء المحافظة من الحمام شرقا الى السلوم غربا وسيوة جنوبًا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا