شاهد وحدات الإسكان الاجتماعي بسوهاج وشروط الحجز.. فيديو وصور

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن شروط حجز وحدات الإسكان الاجتماعي بعدد من المحافظات ومن بينها محافظة سوهاج التي يوجد بها 800 وحدة سكنية بمدينة اخميم الجديدة، و536 وحدة بمدن المنشاة وجهينة وطهطا وطما والمراغة ومدينة سوهاج.

ومن جانبه أوضح المهندس حسام فتحي، رئيس مدينة أخميم الجديدة تفاصيل حجز وحدات الإسكان الاجتماعي، حيث أكد أن وحدات الإسكان الاجتماعي لأصحاب الدخل اقل من 1500 جنيه، ومساحة الشقة 63 مترا مكونة من غرفتين وصالة ومطبخ وحمام ، وبنظام الإيجار بمبلغ 300 جنيه شهريا لمدة 7 سنوات بعدها يتم تجديد العقد.

وأشار إلي أن شروط التقدم للوحدات أن يكون الشخص من أبناء المحافظة او المقيمين بها ولا تقل السن عن 21 عاما ولا تزيد عن 50 عاما ويتم عمل بحث بمديرية التضامن لمطابقة شروط استحقاق الوحدة وعدم التصرف في الوحدة.

وأشار الى أن الأولوية تكون للمقيمين في المناطق العشوائية، ثم المرأة المعيلة، ثم ذوي الاحتياجات الخاصة، ثم الأسر ذات العدد الأكثر ويتم سداد مبلغ 100 جنيه في حساب بنك التعمير والإسكان ويبدأ حجز الوحدات بعد شراء كراسة الشروط من مكتب البريد مبلغ 50 جنيها ويبدأ تلقي الطلبات بتاريخ 15 من الشهر الجاري وحتي 15 من شهر نوفمبر القادم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا