فى عيد ميلاده.. 5 ملامح فى ستايل الكينج لم يتخلى عنها منذ بدايته

تحل اليوم ذكرى ميلاد الصوت المصرى الأصيل الذى يحمل تراث النوبة والفلكلور الخاص بها ويضفى عليه بأدائه الخاص لمسة جمالية تجعل الأنغام بصوته مذاق آخر، إذ يتم اليوم الكينج محمد منير عامه الـ 62 يمتع فيهم جمهوره بنوع خاص من الفن، جعل لمنير مكانة خاصة فى قلوب جمهوره من الصعب أن يقترب إليها أحد.
لم ترتبط العلاقة بين الكينج وجمهوره بمستوى الأغانى التى يقدمها فقط، بل أصبح ستايل منير أحد العلامات البارزة التى لم يتخل عنها منير منذ ظهر وحتى الآن، إلى أن أصبح عشاقه يقتبسون من ستايله الخاص حباً فيه.
وهناك 5 علامات فى ستايل الكينج حافظ عليهم طوال مشواره الفنى:
1-الإسكارف:
كان الفنان محمد منير من أوائل الفنانين الذين ارتدوا الإسكارف بأشكال مختلفة، إلا أن اسكارف الكينج الذى يحمل طابع نوبى فى الألوان والشكل كان و مازال من العلامات الخاصة بالكيج فقط.

اسكارف مميز
2-السراويل الملونة:
منذ السبعينيات اختفت موضة الشارلستون والبناطيل الملونة، إلا أن الكينج مازال محافظاً على ألوان البناطيل الغريبة التى اعتاد جمهوره أن يراه بها مثل "النبيتى، الفوشيا، البرتقالى، الأزرق".

بنطلون بلون مميز
3-الإكسسوارات:
عدد قليل جداً من النجوم الرجال الذين يفضلون الظهور بإكسسوارات معينة مثل "السلسلة"، ثم "الحظاظة" فيما بعد، إلا أن الكينج يحافظ دائماً على الظهور بأشكال مختلفة و مميزة من السلاسل والحظاظات التى تحمل النكهات النوبية.

سلاسلة بأشكال مختلفة
4-القميص والتيشيرت:
من يتابع أزياء الكينج جيداً سيجده لم ينحرف عن ستايل القميص المفتوح فوق تى شيرت بسيط، أو تيشيرت بسيط بمفرده إلا مرات قليلة جداً، فلم نر الكينج يرتدى بذلة أو أزياء فورمال من قبل.

القميص والتيشيرت
5-الشعر:
الحفاظ على استايل ثابت مهما تغيرت الموضة من الأشياء التى تصعب على كثير من النجوم، لكن الكينج أحد الذين نجحوا فى الحفاظ على قصة الشعر الخاصة به بدون تغيير منذ أن ظهر وحتى الآن، الأمر الذى جعلها من أهم ملامحه التى تنحت على التماثيل.

قصة شعر الكينج

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا