وزيرة التضامن: تطوير«ديارنا» وأسواق جديدة لمنتجات الأسر المنتجة

عقدت غادة والى وزيرة التضامن اجتماعًا تنسيقياُ لمجموعة عمل معرض الأسر المنتجة (ديارنا ) والذى تقرر إقامته في الفترة من 13 إلى 23 نوفمبر2016 المقبل بأرض المعارض بمدينة نصر بمشاركة جميع المحافظات بمنتجاتها البيئية في المعرض تحت شعار( من بيتنا لبيتك ).

وأكدت الوزيرة خلال الاجتماع أن المعرض القادم سيشهد تطويرًا لأسلوب عرض المنتجات والترويج لها باستخدام كافة وسائل الاتصال والتواصل الحديثة من أجل الوصول إلى أكبر عدد من الجمهور ولتحقيق أكبر عائد مالي للمشاركين من الأسر المنتجة خاصة صغار المنتجين.

وأضافت أن أسلوب العرض الخاص بالمنتجات سيعتمد على طريقة العرض المفتوح حتى يستطيع الزائر رؤية جميع المعروضات بأسلوب جديد والهدف منه جذب عارضين وأسر منتجة جديدة مع الالتزام بالجودة العالية للمنتج.

ووجهت والي بضرورة فتح أسواق جديدة داخلية وخارجية لتسويق منتجات الأسر المنتجة ودعوة السفراء والبعثات الدبلوماسية ومكاتب الشركات العالمية لدى مصر إلى زيارة المعرض.

وسيضم المعرض أكثر من 5 آلاف منتج من الأثاث المنزلي مثل الموبيليا المصنعة من الخشب الطبيعي بأسعار اقتصادية تناسب و محدودي الدخل، والمفروشات والملابس المطرزة يدويا والتي تلبي احتياجات الأسرة المصرية، وأيضًا السجاد الحرير والصوف والكليم والجوبلان والمشغولات الفنية ومشغولات الألباستر والنحاس والصدف والخوص والبامبو والنقش على الزجاج بالإضافة إلى الصناعات الغذائية مثل عسل النحل والزيتون وزيت الزيتون والتمر.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا