أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يريد ضم جزر فاروه لقائمة ضحاياه

يسعى البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى بإضافة جزر فاروه إلى قائمة ضحاياه من الدول التى سجل ضدها سواء مع الأندية التى لعب لها أو مع منتخب البرتغال وذلك خلال المواجهة المرتقبة بين المنتخبين، الليلة فى تمام التاسعة إلا ربع، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.
ونجح رونالدو فى تسجيل أهداف ضد 27 دولة، ويريد ضمّ جزر فاروه إلى قائمة ضحاياه بالتسجيل فى مرماها خلال لقاء الليلة لتصبح الدولة رقم 28 فى قائمة ضحايا الدون.
رونالدو سجل 326 هدفًا ضد أندية ومنتخب إسبانيا
تعتبر إسبانيا صاحبة رصيد الأسد من الأهداف التى سجلها رونالدو خلال مسيرته، حيث سجل اللاعب 326 هدفًا ضد الأندية والمنتخب، تليها إنجلترا فى المركز الثانى بفارق كبير، حيث سجل رونالدو 112 هدفًا ضد الأندية ومنتخب إنجلترا.
وتحتل البرتغال المرتبة الثالثة من حيث عدد الأهداف التى سجلها رونالدو برصيد 29 هدفًا، على اعتبار أنه لعب فى الدوري البرتغالى أيضًا مع فريق سبورتنج لشبونة قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد فى صيف 2003، ثم ألمانيا فى المركز الثالث برصيد 9 أهداف وفرنسا رابعًا برصيد 7 أهداف ثم أوكرانيا برصيد 6 أهداف.
رونالدو يتجول قبل مواجهة جزر فاروه
فى سياق مختلف، نشر رونالدو صورة على حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام" أثناء التجول فى الشوارع، اليوم الاثنين، قبل مواجهة منتخب بلاده البرتغالى ضد جزر فاروه ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، حيث علق عليها قائلًا "صباح المشى".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا