تسمم 16 طالبا بمدرسة شرق الإسكندرية عقب تناولهم وجبة كشري فاسدة

تسببت وجبة كشري فاسدة من إحدى العربات في تسمم 16 طالبًا وطالبة من طلاب مدرسة مشروع ناصر المشتركة بمنطقة أبيس شرق الإسكندرية.

وقال جمعة ذكري، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إن الطلاب قد أصيبوا بحالة تسمم غذائي عقب تناولهم لوجبة كشري من عربة كانت تقف أمام مدرستهم، حيث ظهرت عليهم أعراض خلال منتصف اليوم الدراسي من ارتفاع في درجة الحرارة وقيء مستمر، وتم نقلهم إلى المستشفى الأميري الجامعي لتلقي العلاج.

وأشار "الأنصاري"، في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، إلى أن 14 طالبًا خرجوا بالفعل بينما تم حجز طالبين بمركز السموم لحين استقرار حالتهم الصحية.

ولفت إلى ان الطلاب المصابين هم "صابر الشحات عبدالحميد بالصف الرابع، وعلاء الدين عيد إبراهيم بالصف السادس، ومحمد عبدالغنى سعد بالصف السادس، ومحمد ناصر قطب بالصف الخامس، وكريم السيد محمد بالصف الخامس، ومحمد البدرى أبو الفتوح بالصف السادس، وعمر السيد فاروق بالصف السادس، ومحمد نور عبداللطيف بالصف الخامس، وسمر محمد شعبان بالصف الأول الاعدادى، وعبدالعزيز حسن بالصف السادس، ويوسف سامى محمود بالصف الرابع، ومعتز صلاح الدين بالصف السادس، وكامل فتحى كامل بالصف السادس، ومحمد جمال احمد بالصف السادس، والسيد على المغربى بالصف الرابع".

وتابع: "أن الطالبين المتبقيين بقسم السموم في المستشفى الرئيسى الجامعى لتلقى العلاج هما سمر محمد شعبان، وعلاء الدين عيد إبراهيم".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا