بدء تطبيق منظومة النظافة لخدمة 23 ألف وحدة سكنية وتجارية بأشمون.. صور

بدأت اليوم "الاثنين"، فعاليات تطبيق منظومة النظافة بمركز أشمون والتى تهدف إلى التخلص النهائى من المخلفات وعدم اقتصارها علي جمع القمامة من المنازل فقط بل جمعها من الشوارع وامام المحال التجارية والمنشآت الحكومية.

وقال طارق الوراقى، رئيس مركز ومدينة أشمون إن المنظومة تخدم ٢٣ الفا و٧٧٥ وحدة سكنية وتجارية دون اى رسوم اضافية، وتم تقسيم المدينة الى 8 قطاعات بـ 16 مربعا، كما تم وضع لافتات توضح اسم المشرف على كل منطقة وطريقة التواصل ونطاق ومواعيد العمل.

وأشار إلى أنه العمل يتم من خلال عمالة ترتدى زى موحد ويحملون معدات تحمل شعار منظومة النظافة، كما ان التجميع يكون يوم ويوم، ويبدأ العمل من 4 عصرًا حتى 8 مساء، كما تم توزيع براميل تحمل شعار المنظومة لجمع القمامة من المحلات التجارية.

وأكد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، أنه سيتم تقديم الدعم المادى والمعنوى والفنى لانجاج المنظومة وتعميمها على جميع المراكز بالمحافظة وذلك للحفاظ على صحة المواطنين والمظهر الحضاري لمحافظة المنوفية، من خلال وضع خطط دورية مستمرة لحملات النظافة وتحديد احتياجات الوحدات المحلية من الأدوات والمهام والآلات وتوفير العمالة المدربة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا