من "المناظرة" لـ"المحكمة".. 16ديسمبر موعد محاكمة ترامب فى "اغتصاب قاصر"

بعد ساعات من انتهاء المناظرة الثانية، بين المرشح الجمهورى دونالد ترامب، والديمقراطية هيلارى كلينتون، فى سباق الانتخابات الأمريكية، قالت صحيفة "الإندبندنت"، اليوم الاثنين، إنه تم تحديد جلسة يوم 16 ديسمبر لنظر أولى جلسات قضية اتهام ترامب باغتصاب قاصر عمرها 13عاما فى واقعة تعود إلى عام 1994.
وبحسب "الإندبندنت" تزعم شاهدة فى القضية إنها رأت ترامب والملياردير الأمريكى جيفرى ابستين، الذى أدين بإقامة علاقة جنسية مع قاصر فى 2008، وهما يغتصبان الفتاة عدة مرات. وتعد هذه المرة الثالثة التى تحاول فيها المدعية، التى تستعمل الاسم المستعار جين دو، رفع القضية ضد ترامب وابستين، وتمكنت من ذلك هذه المرة بعد ظهور الشاهدة المذكورة التى تستعمل اسم تيفانى دو.
وقالت الصحيفة البريطانية إن الدعوى تزعم إن إبستين كان يؤجر امرأة لجلب مراهقات قاصرات لحفلاته، ولكن ترامب نفى هذه الادعاءات.
وقال ألان جارتن، محامى ترامب: "كما قلت من قبل، هذه المزاعم غير صحيحة بشكل قاطع ودعاية واضحة تهدف إلى تلطيخ (سمعة) موكلى.. وفى الحال الذى نحن فيه هذه المرة، نحن نعتزم اتخاذ خطوات ضد هذه الدعوى التافهة"، كما نقلت الإندبندنت عنه.
يذكر إن الرئيس الأمريكى السابق بيل كلينتون كان يزور جزيرة من جزر الكاريبى يمتلكها ابستين ما بين 2002 و2005، حيث كان يقيم الملياردير حفلات جنسية جماعية، إلى جانب عدد آخر من المشاهير، بحسب مزاعم أثيرت فى المحكمة أثناء قضية 2008 التى حكم فيها على ابستين بالحبس لمدة عام.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا