كواليس الساعات الأخيرة فى رحلة المنتخب للكونغو بعد أزمة الوقود.. اللاعبون يفترشون أرضية الطائرة.. الهبوط 30 دقيقة بتشاد ترانزيت بسبب البنزين.. اتحاد الكرة يطلب تحقيقا من مصر للطيران عن الواقعة

شهدت رحلة عودة المنتخب إلى القاهرة عقب أداء مباراة الكونغو مساء أمس، مواقف صعبة لأفراد البعثة بعد تأخر إقلاع الطائرة أكثر من 5 ساعات فى مطار الكونغو لوجود نقص فى "الوقود" أدى إلى تأخر الرحلة، عقب انتهاء مباراة الفريقين التى شهدت فوز الفراعنة 2 / 1 فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، وشهدت الرحلة العديد من الكواليس منها:
1- اللاعبون يفترشون أرضية الطائرة
بعد علم اللاعبين بتأخر حل أزمة الوقود التى استمرت لـ5 ساعات انتابتهم حالة من الغضب بسبب حالة الإجهاد المسيطرة عليهم، خاصة أنهم بدأوا يومهم من الظهيرة بالاجتماعات الفنية ثم التوجه للمباراة والعودة للفندق مباشرة والتوجه أيضا للطائرة مباشرة دون راحة، ليفترش معظمهم أرضية الطائرة للنوم.
2- الهبوط 30 دقيقة بـ"تشاد" بسبب الوقود
هبطت طائرة منتخب مصر الخاصة فى مطار تشاد، لتعبئة الوقود بناء على اتفاق بين المسئولين بالسفارة المصرية بالكونغو وتشاد وتدخل مسئولى شركة مصر للطيران، ليتم الهبوط ترانزيت لمدة 30 دقيقة لتقلع بعدها الطائرة مباشرة للقاهرة لتصل فى الحادية عشر صباحا.
3- المنتخب يطلب تحقيقًا من مصر للطيران عن واقعة الوقود
طلب مسئولو منتخب مصر من شركة مصر للطيران، فتح تحقيق فى تعرض طائرة منتخب مصر الخاصة لأزمة أثناء عودتها من الكونغو، وتأخر الإقلاع لأكثر من 5 ساعات بسبب نقص فى الوقود، وأكد إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر، أنه طلب تقريرا من مسئولى الشركة عن أسباب تأخر إقلاع الطائرة ومن المسئول عن هذا التأخر وإرسال تقرير من التحقيق إلى اتحاد الكرة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا