تعاون بين اريكسون و "هوم سيند" في مجال الخدمات المالية عبر الهواتف المتحركة

أعلنت كل من شركتي “هوم سيند” وإريكسون عن تعاونهما في مجال تسريع عملية التحويلات المالية حول العالم وجعلها أكثر يسراً عبر الأسواق الناشئة بواسطة الهواتف المتحركة.
ومن خلال الاتفاقية الجديدة سيتمكن الملايين من مستخدمي الهواتف المتحركة التي تحتوي على خدمة المحفظة الإلكترونية التي تقدمها اريكسون من الدخول إلى شبكة هوم سيند الواسعة الخاصة بتحويل الأموال بما في ذلك مؤسسات مالية ومصرفية وبنوك في أكثر من 200 بلد.
وبعد توقيع الاتفاقية أصبحت منصة محفظة اريكسون الالكترونية معتمدة من قبل مؤسسة هوم سيند الخاصة بالتحويلات المالية حول العالم، والتي تعتبر مشروع مشترك بين مؤسسات “ماستر كارد” و “إي سيرف غلوبال” و”بي آي سي إس”، حيث غيرت مفاهيم عملية تحويل الأموال من خلال سد الفجوة بين المؤسسات المالية وغير المالية وبين مشغلي خدمات الاتصال .
واتفاقية الشراكة هذه سوف تزود مؤسسات الصرافة وتحويل الأموال بطريقة أسهل وأقل تكلفة من خلال الاتصال مباشرة بمركز هوم سيند العالمي للخدمات المالية بواسطة حلول اريكسون المبتكرة عبر الهواتف المتحركة مما يضمن لمستخدمي الهواتف المتحركة مرونة أكبر ومستويات جديدة من جودة الخدمة وحرية الاختيار.
وتشمل حلول اريكسون الجديدة والمبتكرة في مجال الخدمات المالية عبر الهواتف المتحركة خدمة “اريكسون إنتركونيكت” والتي تعد بمثابة منصة سحابية لإتمام الصفقات المالية إلكترونياً وتهدف هذه المنصة إلى إتاحة المجال أمام المستخدمين للوصول إلى مزودي الخدمات المالية بسهولة أكبر عن طريق استخدام أي محفظة أو منصة مصرفية إلكترونية عبر الهواتف المتحركة.
وتعليقاً على الاتفاقية الجديدة ، قال ستيفن دويل الرئيس التنفيذي لمؤسسة “هوم سيند” : ” تمثل هذه الاتفاقية خطوة غاية في الأهمية ضمن خطة عمل هوم سيند ووهي دليل على التزامها في جعل الخدمات المالية الإلكترونية وعملية تحويل الأموال أكثر سهولة ويسر من ذي قبل ومن خلال هذه الاتفاقية أصبح بإمكان ملايين العملاء إجراء عمليات ارسال واستلام الأموال من عائلاتهم وأصدقائهم بسهولة تامة وذلك مع سعينا إلى تطوير نظام مالي جديد لعمليات تحويل الأموال عبر الهواتف المتحركة”.
وكان البنك الدولي قد توقع أن تبلغ قيمة التحويلات المالية حول العالم أكثر من 600 مليار دولار منها 440 مليار دولار سيتم ارسالها إلى البلدان النامية وتمثل القدرة على ارسال واستلام الحوالات المالية حول العالم بشكل آمن ومناسب وعن طريق جهات موثوقة أساسيات لابد منها في عملية تحويل الأموال.
وسوف تعمل هذه الاتفاقية علي سد الفجوة الموجودة بين قطاع الخدمات المالية ومشغلي خدمات الاتصال حول العالم من خلال تمكين مستخدمي المحافظ الإلكترونية من ارسال واستلام الأموال بواسطة هواتفهم المتحركة فضلاً عن تمكين المؤسسات المالية من تقديم خدمات مناسبة واكثر يسراً لعملائها بغض النظر عن المكان الذي يتواجدون فيه.
وقال بيتر هيومان،رئيس الخدمات المالية عبر الهواتف المتحركة في إريكسون : ” نحن في اريكسون نعمل دائماً على تقديم أفضل الحلول المبتكرة لعملائنا الذي أصبح بإمكانهم الآن الوصول إلى مركز هوم سيند العالمي بشكل آمن وسريع وإنجاز عملياتهم المالية عبر هواتفهم المتحركة، ومن شأن الدخول إلى مؤسسة هوم سيند واجراء المعاملات المالية عن طريق محفظة اريكسون المالية أن يسهل من عملية اتصال المستخدمين ومزودي الخدمات المالية المحتملين مع شبكة أكبر من المؤسسات المالية ومزودي الخدمات المالية حول العالم وتعد هذه الاتفاقية خطوة هامة وعملية في طريق تطوير عملية الاعتماد بشكل أكبر على خدمات التحويل المالي الإلكترونية “.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا