أخبار نيمار اليوم.. سان جيرمان يجهز 200 مليون يورو لضم البرازيلى

يخطط نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، لتجديد عرضه لضم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2017.
سان جيرمان يعود لضم نيمار فى صيف 2017
وفقًا لموقع "جول" العالمى فإن سان جيرمان لن يتخلى عن فكرة التعاقد مع نيمار، على الرغم من إصرار المهاجم البرازيلى على البقاء بملعب "كامب نو"، ولكن هذه المرة سيعود الفريق الباريسى بعرض أقوى لبرشلونة ونيمار من أجل الموافقة على رحيل اللاعب.
200 مليون يورو لحسم صفقة نيمار
من جانبه، يبقى سان جيرمان على اتصال قوى بالمقربين من نيمار من أجل الضغط على اللاعب وإقناعه بالانتقال للفريق الباريسى من خلال إغرائه بالمال، حيث إن النادى ذا الملكية القطرية مستعد لتقديم عرض لضم نيمار مقابل 200 مليون يورو فى الصيف المقبل.
ويستغل سان جيرمان عدم توقيع نيمار على عقد التجديد لفريقه برشلونة، حيث كان من المقرر أن تتم تلك الخطوة فى شهر يوليو الماضى، خاصة أن الطرفين اتفقا على جميع بنود العقد الذى يتقاضى المهاجم البرازيلى وفقًا له 25 مليون يورو راتبًا سنويًا لمدة 5 سنوات حتى 2021.
جدير بالذكر أن نيمار اشترط على برشلونة خلال جلسة الاتفاق على تجديد عقده فى ديسمبر 2015، أن ينتظر تطورات قضية اتهامه بالاحتيال الضريبى فيما يتعلق بصفقة انتقاله إلى البارسا فى صيف 2013، والتى تم إعادة التحقيقات فيها مؤخرًا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا