تعليم القليوبية تحصد المراكز الأولى فى مسابقة التدريس بالتكنولوجيا

حصدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية على المراكز الأولى بمسابقة التدريس بالتكنولوجيا على مستوى الجمهورية.

وقال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة إن المديرية حصلت على أفضل مديرية تعليمية على مستوى الجمهورية وكذلك افضل مركز تطوير تكنولوجي.

وأشار وكيل الوزارة إلى حصول وائل سعيد رشاد منسق عام البرنامج بالمحافظة على أفضل منسق على مستوى الجمهورية وحصول ريهام محمد حسن على أفضل مدرب بالبرنامج على مستوى الجمهورية.

وكذلك حصول المحافظة على أفضل 8 معلمين متميزين مشاركين فى المسابقة على مستوى الجمهورية وهم كل من علاء الدين عبد الحميد نجم وابراهيم ابراهيم جودة والسيد حسن محمد منصور وسهام عبد الله إبراهيم العفيفي وهالة عباس محمود وأشرف عباس مختار وهمت محمد ابو زيد وعلاء الدين فتحي محمد.

أضاف أن التدريب يهدف إلى دمج استخدام التكنولوجيا في العملية التدريسية للتغلب على صعوبات التعلم ونقل المعلومة بين الطلاب وبين الطلاب والمعلم وذلك من خلال تفعيل استخدام البرمجيات الحديثة وأدوات التواصل الحديثة التي وفرتها الوزارة للمعلمين من خلال التعاون مع شركة مايكروسوفت.

من جانبه قال وائل سعيد منسق عام البرنامج بالمحافظة إن المديرية من خلال وحدة الدمج التكنولوجي التابعة لمركز التطوير التكنولوجي بالمديرية قامت بتدريب عدد 919 معلما من مختلف الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة وقد تمكن عدد 500 معلم من الحصول على شهادة المعلم الخبير من شركة مايكروسوفت الدولية حيث شارك بالمسابقة عدد 120 معلما من محافظة القليوبية بدروس تفاعلية وفقا لما تم التدريب عليه في البرنامج لتصبح أكبر عدد من المشاركين في المسابقة من بين عدد 23 محافظة وسوف يتم تكريم المعلمين الفائزين بالمسابقة خلال الشهر الجارى من خلال الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم وشركة مايكروسوفت العالمية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا