تصفيات المونديال.. 5 تغييرات فى تشكيلة الأرجنتين أمام باراجواى

أدخل إدجاردو باوزا، مدرب منتخب الأرجنتين، 5 تعديلات على التشكيلة الأساسية لراقصى التانجو لمباراة باراجواى غداً الثلاثاء، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
وقام باوزا باستبعاد كل من إيفر بانيجا ونيكولاس جايتان، وسيشرك كل من ماتياس كرانيفيتر وسيرجيو أجويرو، بالإضافة للثلاثى الغائب للإيقاف، بابلو زاباليتا ونيكولاس أوتاميندى وراميرو فونيس مورى.
واعتمد الجهاز الفنى للأرجنتين، ولليوم الثانى على التوالى، على جابريل ميركادو كظهير أيمن بديلا لزاباليتا، وماتيو موساكيو ومارتن ديميكيليس كقلبى دفاع.
وأوضح ديميكيليس فى مؤتمر صحفى: "كل اللاعبين هنا يتقاتلون ويريدون الأفضل للأرجنتين، نحن نحاول أن نتطور من مباراة لأخرى، ونعمل بجد ونحاول أن نصبح أفضل".
وقال عن النجم المصاب ليونيل ميسى "إذا ما كنت تسألنى عن ليو.. فأنا لا أقبل أن تسألنى أنا، فالناس تسأل عن الوقت الحاضر أو تحلل المستقبل القريب، لقد جاء دورى للمشاركة ولا يمكننى أن أسمح لنفسى أن أقرأ آراء الناس أنا هنا بهدف مساعدة الفريق وهذا حقى، وأرى أننى مستعد وقادر (على فعل ذلك)".
يذكر أن الأرجنتين تحتل المركز الخامس فى جدول ترتيب التصفيات برصيد 16 نقطة، بينما تأتى باراجواى فى المركز السادس برصيد 12 نقطة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا