دبى تطلق الدورة الثالثة لجائزة الإمارات للطاقه 2017" من القاهرة

عقد المجلس الأعلى للطاقة في دبي مؤتمراً صحفياً بالقاهرة، اليوم الاثنين، لإطلاق الدورة الثالثة من "جائزة الإمارات للطاقة 2017"، برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي تحت شعار حلول مبتكرة لطاقة نظيفة.
وأقيم المؤتمر بحضور أحمد بطي المحيربي، الأمين العام للمجلس الأعلى للطاقة بدبي ونائب رئيس اللجنة التنفيذية للجائزة،والمهندس جمعة مبارك الجنيبي، سفير دولة الإمارات بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية.
وأكد الأمين العام للمجلس الأعلى للطاقة بدبي ونائب رئيس اللجنة التنفيذية أن المجلس يسعى إلى تعزيز ثقافة التميز والاستدامة والابتكار في إدارة الطاقة وتعزيز كفاءتها، وتعزيز استخداماتها، واستدامة مصادر الطاقة البديلة والنظيفة، وتفعيل دور المجتمعات من خلالها، وزيادة الوعي في مجال الترشيد وحماية البيئة والمحافظة على الموارد الطبيعية من الهدر.
وأضاف أحمد بطى أن مصر تمتلك العديد من الخبرات والعقول التي لها باع طويل في مجال الطاقة، ويمثل مصر الكثير من المبتكرين في مختلف المحافل الدولية المعنية بالبيئة والطاقة.
وتهدف جائزة الإمارات للطاقة لتسليط الضوء على أفضل التقنيات والحلول والمعدات المبتكرة في مجالات ترشيد الطاقة والاستخدام الأمثل للموارد وإيجاد طرق لتوليد الطاقة المتجددة من أجل الوصول إلى التنمية المستدامة والحفاظ على البيئة والموارد التي هي حق للأجيال القادمة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا